أحصل على نقدى فورى حتى 20 ألف بدون كفيل غارم وسدد على أقساط ميسرة

برنامج تمويل نقدى فورى حتى 20 ألف ريال سعودي برنامج للتمويل الشخصي الميسر الذي صمم خصيصاً بهدف تغطية الاحتياجات المالية لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، منسوبي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة بالمملكة يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي بأقل راتب شهري للعميل المستفيد ومن خلال إجراءات وتعاملات يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة تناسب الجميع.

تعرف على برنامج تمويل نقدى فورى حتى 20 ألف ريال

برنامج تمويل نقدى فورى حتى 20 ألف ريال سعودي واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة المتاحة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية، العميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي يمكنه الحصول على كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب، بالإضافة إلى ما توفره شركة اليسر من خطط للسداد مرنة ومريحة تتيح للعميل المستفيد إمكانية سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها علي أقساط شهرية تناسب وضعه المالى والمادى.

التمويل الشخصي الأصغر من شركة اليسر للإجارة

توفر شركة اليسر برنامج تمويل نقدى فورى حتى 20 ألف ريال سعودي بالعديد من الإمتيازات التمويلية.

  1. برنامج تمويلي ميسر متفق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. العميل المستفيد يمكنه التقدم بالطلب بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم.
  3. الفترة التى يستطيع من خلالها العميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال هذا البرنامج التمويلي يمكن أن تصل إلى 3 سنوات.
  4. التمويل الشخصي الأصغر من شركة اليسر للإجارة والتمويل متوفر بنسبة هامش ربح تنافسية.
  5. منسوبي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً في المملكة يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي بأقل راتب شهري للعميل المستفيد.
  6. 2000 ريال سعودي هو الحد الأدنى للمبالغ المالية التى توفرها الشركة من خلال هذا البرنامج التمويلي.
  7. السعودي والمقيم أيضاً لديهم فرصة الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.
  8. 3500 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد من برنامج التمويل الشخصي الأصغر بدون كفيل غارم من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة.
  9. 22 عام هو الحد الأدنى لعمر العميل المستفيد من برنامج التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل بدون كفيل غارم.
  10. 60 عام هو الحد الأقصى لعمر العميل المستفيد عند سداد أخر قسط.
  11. ثلاثة أشهر هو الحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة وذلك للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي الأصغر من شركة اليسر للإجارة والتمويل بدون كفيل غارم.