تحميل لعبة سعودي درفت للايفون والأندرويد والكمبيوتر SAUDI DRIFT 2023 الإصدار الآخير

نوفر لكم في هذا المقال روابط تحميل لعبة سعودي درفت للايفون والأندرويد والكمبيوتر SAUDI DRIFT 2023 الإصدار الأخير وهي اللعبة المفضلة لمحبي ألعاب سباق السيارات في جميع الدول العربية وخاصةً المملكة العربية السعودية، وقد اشتهرت اللعبة منذ وقت ليس بعيد وأصبحت في مقدمة ألعاب سباق السيارات التي تتيح للاعبي إمكانية اختيار الطرق والسيارات التي توفرها اللعبة بألوان وتصميمات مختلفة، وتخطي المستويات؛ فكل مستوى يزيد اللاعب حماسة لتخطي المستوى الذي يليه.

مميزات لعبة سعودي درفت SAUDI DRIFT 2023

أصبحت لعبة هجولة درفت واحدة من أشهر الألعاب خلال فترة قصيرة ضمن فئة ألعاب سباق السيارات وهذا يعود لعدد من المميزات تتوفر في اللعبة ساعدت على جذب الكثير من اللاعبين ومنها ما يلي:

لعبة سعودي درفت تحميل

  • تدعم اللعبة العديد من اللغات من بينهم اللغة العربية.
  • توفر للاعب العديد من أنواع السيارات مختلفة التصميم ليختار من بينها كما يمكنه تغيير اللون الخاص بالسيارة إذا أراد ذلك.
  • اللعبة ذات مساحة صغيرة، ولذلك يتم تحميلها في وقت قصير ولا تسبب بطء في عمل الجهاز.
  • تشفير بيانات اللاعب وعدم مشاركتها مع الآخرين وبالتالي تحقق قدر كبير من الخصوصية.
  • هي لعبة تنافسية يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء لزيادة حماسة اللعب.
  • تتضمن عدد من المستويات متدرجة في السهولة والصعوبة، ولذلك السبب يمكنك قياس مدى تقدمك في اللعبة من خلال تخطي أكبر عدد من المستويات.
  • تحتوي على خيار حفظ شوطك لوقت لاحق.

تحميل لعبة سعودي درفت للايفون

يمكن لمستخدمي هواتف الآيفون تحميل لعبة سعودي درفت اخر اصدار من متجر آب ستور بشكل رسمي للعب بالنسخة الأصلية بدلاً من تنزيل ملفات APK التي تضر الجهاز، ورابط التحميل من هنا على آب ستور App store.

تحميل لعبة سعودي درفت للاندرويد

كذلك يمكن تحميل لعبة سعودي درفت 2 على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بشكل مجاني ورسمي والاستمتاع بمنافسة سباق السيارات من هنا على جوجل بلاي Google Play.

تحميل لعبة سعودي درفت للكمبيوتر

يمكن تحميل سعودي درفت التحديث الجديد على جهاز الكمبيوتر المكتبي، وذلك من خلال متجر مايكروسوفت والبدء في تجربة سباق السيارات الممتعة على العديد من الطرق التي تختارها بنفسك داخل اللعبة، وفي النهاية أخبرنا ما هي أفضل لعبة لسباق السيارات بالنسبة لك؟