حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في الجولة 27 من دوري روشن السعودي عبر منصة makani.com

نحن على استعداد لمباراة قوية تجمع وصيف الدوري نادي النصر والطائي صاحب المركز السابع، وهي من المبارايات الحاسمة والقوية بالنسبة للنصر حيث تحدد ملامح طريق الفريق إلى نهاية الموسم، وقد تم الإعلان عن طرح تذاكر المباراة عبر منصة مكاني لحجز التذاكر وسوف نوضح لكم في هذا المقال طريقة الحجز بالخطوات.

موعد مباراة النصر والطائي

تقام مباراة النصر والطائي يوم الثلاثاء المقبل الموافق السادس عشر من شهر مايو 2023 وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

الجدير بالذكر أن نادي النصر هو وصيف الدوري برصيد 57 نقطة تحصل عليهم من ست وعشرين مباراة خاضهم مع الفريق والطائي صاحب الترتيب السابع برصيد 34 نقطة لذلك من المقرر أن تكون مباراة قوية تجمع بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي

سوف تنقل القناة السعودية الرياضية SSC المباراة القادمة بين نادي النصر ونادي الطائي وجميع مبارايات الدوري السعودي الأخرى، وتُلعب هذه المباراة على ملعب الطائي في استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل.

حجز تذاكر مباراة النصر والطائي
حجز تذاكر مباراة النصر والطائي

ولا تزال المنافسة مشتعلة والمطلوب من النصر عدم التعثر خلال المباريات القادمة، لأن أي تعثر سوف يحسم الدوري لنادي الاتحاد، لذلك من المنتظر من لاعبي النصر أداء أفضل ما لديهم خلال المباريات القليلة القادمة للصعود إلى صدارة الترتيب وعدم إعطاء الفرصة للزعيم للفوز.

حجز تذاكر مباراة النصر والطائي

يمكن حجز تذاكر مباراة النصر والطائي القادمة في الدوري السعودي عبر منصة مكاني، وذلك لحضورها داخل ملعب المباراة وتشجيع الفريق المفضل، وللحجز اتبع الخطوات التالية:

  • أولاً تسجيل الدخول إلى منصة مكاني.
  • اضغط على أيقونة المباريات.
  • حدد مباراة النصر والطائي ثم اضغط على حجز أو شراء التذاكر.
  • سوف تفتح معك خريطة الملعب.
  • عليك تحديد مكان التواجد ورقم المقعد وفئة التذكرة وعدد التذاكر المراد الحصول عليها وجميع البيانات الأخرى.
  • في النهاية قم بسداد تكلفة التذكرة بوسيلة الدفع الإلكترونية المناسبة لك.

هذه المباراة هامة بالنسبة لنادي النصر، فهل يستطيع رونالدو وزملائه الخروج منها بفوز جيد وبدون تعثر، فما هي توقعاتك لنتائج المباراة؟