بأسعار تنافسية.. ما هو موعد اطلاق سيارة لينك اند كو بالسوق السعودي؟

يتهيأ سوق السيارات في المملكة العربية السعودية لإطلاق علامة السيارات الفخمة للغاية لينك اند كو، وذلك بعد أن نجحت في الربع الأخير من العام الماضي، شركة الجبر التجارية وبشكل رسمي في الحصول على وكالة تلك السيارة، في نقلة نوعية يشهدها سوق السيارات السعودي.

إطلاق سيارة لينك اند كو هذا الشهر

وقد حددت شركة الجبر التجارية يوم 23 مايو لهذا العام لبدء طرح السيارة في السوق، كما عكفت الشركة على تأمين الدعم اللازم في كل من نقاط صالات العرض ومراكز الصيانة وقطع الغيار، مغيرة في ذلك العديد من المفاهيم حول استعمال السيارات الفاخرة ،والتي تتميزمن حيث روعة تصميمها تتميز بقوة الداخلية والخارجية والفخامة والأداء وكذلك الأسعار التنافسية.
تم تصميم سيارات لينك وشركاه الفاخرة في أوروبا بالتعاون مع شركة فولفو السويدية المملوكة لمجموعة جيلي الصينية.

بداية نجاح سيارة لينك اند كو

ومنذ إطلاق لينك اند كو للسيارات لأول مرة في برلين بألمانيا في عام 2016 ، جذبت الانتباه لاحتلالها مكانة خاصة في قطاع السيارات المتوسطة الفاخرة في فترة زمنية قصيرة امتدت إلى 7 دول أوروبية بالإضافة إلى الصين، واعتبرها المسوقون فكرة جيدة.
ويتزامن الافتتاح مع افتتاح أول صالة عرض لسيارات لينك اند كو في الدمام، وسيستمر افتتاح صالة العرض في مدن المملكة وفقا للخطة التي وضعتها شركة الجبر التجارية بعناية مدروسة.

الرئيس التنفيذي لشركة الجبر يوضح

وبهذه المناسبة فقد أوضح وائل البغدادي الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الجبر التجارية أن العمل على التحضير لإطلاق مركبات لينك اند كو في السوق السعودي بدأ مبكرا وأن تجربة الشركة لعبت دورا في إدارة العمل بسلاسة وتغطية جميع جوانب اهتمام العملاء، وانهم يفخرون في شركة الجبر بتميز خدمة العملاء المعتمدة من الجمعية الوطنية لحماية المستهلك بالمملكة، لذلك أكدت شركة لينك أند كو للسيارات أنه لن يتم إطلاقها في المملكة حتى يتم الانتهاء من جميع الجوانب التي تساهم في تقديم أعلى مستوى من الخدمة لعملائنا كالمعتاد، وهي سيارة تتميز بقوتها وروعة تصميمها.