الإصابات تطارد الاتحاد قبل مباراة التعاون ضمن منافسات الجولة العاشرة في الدوري السعودي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة استئناف الدوري السعودي اليوم الجمعة بانطلاق مباراة الاتحاد والتعاون ضمن الجولة رقم 10 في منافسات دوري روشن للمحترفين، حيث يحل اتحاد جدة ضيفًا على منافسه في ملعب الملك عبدالله ببريدة.

موعد مباراة الاتحد والتعاون

تنطلق مباراة اتحاد جدة والتعاون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة، حيث يستضيف التعاون نادي الاتحاد على أرض ملعب الملك عبدالله ببريدة، آملًا في اقتناص الثلاث نقاط من المنافس العنيد واستغلال فرصة وجود غيابات كثيرة في صفوفه، حيث يفقد اتحاد جدة خدمات الثلاثي اللاعب البرازيلي فابينيو،  وزكريا هوساوي، حسن كادش، بداعي للإصابة.

وقد غادر بالفعل لاعبي العميد إلى القصيم قبل المباراة بفترة كافية من أجل الاستعداد للقاء المرتقب، وقد تخلف الثلاثي المذكور عن الفريق، بأمر من  المدرب البرتغالي نونو سانتو، والذي رأى إراحتهم للاطمئنان على الحالة الصحية للاعبين الثلاثة وعدم المجازفة بأحدهم أمام التعاون.

كريم بنزيمة يقود هجوم أهلي جدة

من المتوقع أن يضم التشكيل الأساسي للاتحاد السعودي النجم الفرنسي كريم بنزيما، وقد كان هناك شكوك كثيرة حول مشاركته في مباراة اليوم الجمعة، بعد معاناته من ألم في القدم بعد مباراة الديربي أمام أهلي جدة، فيما تأكد تواجد اللاعب الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله في المباراة المرتقبة.

جدول ترتيب دوري روشن

يحل نادي الاتحاد السعودي في المركز الرابع في ترتيب الدوري، حيث حصد 19 نقطة وهي نفس عدد نقاط نادي النصر السعودي، إلا أن فارق الأهداف جعل النصؤ في المركز الثالث، في حين يأتي نادي التعاون في المركز الثاني برصيد 22 نقطة حصدها من 7 انتصارات وتعادل واحد وهزيمة واحدة وهي البداية الأفضل للتعاون خلال مسيرته الرياضية بقيادة البرازيلي شاموسك، ويتصدر القائمة الزعيم “نادي الهلال السعودي” برصيد 23 نقطة حتى الآن.

تذاكر مباراة التعاون والاتحاد

قمة جديدة تفرض نفسها على الساحة الرياضية بالمملكة، بعد توقف أسبوعين كاملين، ولا صوت يعلو فوق صوت قمة سكري القصيم والعميد، حيث يسعى اتحاد جدة لاستعادة توازنه أمام الحصان الأسود للبطولة هذا الموسم، وقد تم طرح تذاكر المباراة بأقل الأسعار، يمكنك الحجز من خلال الرابط حيث بلغت تذكرة خلف المرمى 11 ريال فقط، والدرجة الأولى 44 ريال، وفي الواجهة الجنوبية 33 ريال، ويصل سعر أغلى تذكرة للمباراة 777 ريال.