موعد ماتش ليفربول أمام برينتفورد وما هي القناة الناقلة والمعلق علي المبارة؟

موعد ماتش ليفربول القادم أمام نادي برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز علي أرض نادي برينتفورد حيث يستضيف ليفربول علي ملعب جي تيك في قلب العاصمة البريطانية لندن ويحتل ليفربول المركز السادس برصيد 28 نقطة ويأتي نادي برينتفورد في المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

موعد ماتش ليفربول اليوم والقناة الناقلة

تلعب مبارة ليفربول وبرينتفورد اليوم الإثنين الساعة 7:30 مساء علي ملعب جي تيك في العاصمة لندن، وتبث المبارة في الشرق الأوسط علي قناة بين سبورتس HD1، ويعلق علي المبارة المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي الساعة 9:30 بتوقيت الدوحة و 8:30 بتوقيت مكة والساعة 7:30 بتوقيت القاهرة .

وكان أخر لقاء بين ليفربول ونادي برينتفورد السنة الماضية يوم 16-1-2022 وأنتهت الماتش بفوز نادي ليفربول 3-0 ومن التوقعات غدا فوز ليفربول بنسبة 40% والتعادل بين الفرقين بنسبة 30% أو الفوز لبرينتفورد بنسبة 30% حسب تصويت الجمهور.

تشكيل ليفربول أمام برينتفورد

من المتوقع أن يلعب كلوب بخطة 4-3-3 في حراسة المرمى أليسون وقلبي دفاع فان ديك وجويل ماتيب، وفي طرفي الدفاع ناحية اليسار أندرو روبرتسون وناحية اليمين آرنولد، في وسط الملعب يتمركز هيندرسون في الوسط وفي الجانب الأيمن هارفي إليوت وفي الجانب الأيسر ألكنتار، ياتي الهجوم بتمركز صلاح ناحية اليمين وتشامبرلين في اليسار وفي الوسط داروين نونيز.

بالنسبة لتشكيل فريق برينتفورد يعلب بخطة 3-5-2 مما سيجعل ليفربول مختنق في وسط الملعب ويبدأ الحارس دافيدا رايا، في الدفاع بن مي وإيثان بيونيك في قلب الدفاع وماتياس يورنسن، في خط الوسط يعلب ريكو هنري وفيتالي بجانب كريستيان نورغارد وماثيان جنسن ومادس ناحية اليمين، وفي الهجوم إيفان توني وبريان مبيومو.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل موعد ماتش ليفربول

سيلعب محمد صلاح وللأسف الشديد أصبح ليفربول بعيد عن المنافسة حيث يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين أقل عن فريق توتنهام الذي يحتل المركز الخامس، فيما يحتل آرسنال المركز الأول برصيد 43 نقطة.

ويحجز المركز الثاني نادي مان سيتي برصيد 36 نقطة والمفاجئة مع المركز الثالث الذي يحتلة نيوكاسل يونايتد المملوك لصندوق الإستثمارات السعودي برصيد 34 نقطة الذي أصبح له شعبية لدي السعوديين فيما جاء بعدة مان يونايتد برصيد 32 نقطة.