طريقة الحصول على أرخص جواز سفر أجنبي للبيع للمواطنين في السعودية للسفر لـ143 دولة

هناك العديد من المواطنين في الدول العربية عامة والمملكة العربية السعودية خاصة يرغبون بمعرفة أرخص جواز سفر وجنسية للبيع غير جنسياتهم الحقيقية وذلك إما لتسهيل الاستثمار عليهم ، أو الحصول على مزايا وحقوق المواطنين الأصل من الدول الأجنبية التي تقوم الحكومات التركية بمنحها لهم، لذلك سنقوم في سطور اليوم بعرض أرخص جواز سفر للبيع غير عربي والحصول على الجنسية والشروط والمتطلبات التي حددتها الدول للراغبين في ذلك سواءا كانت مالية أو على شكل عقارات واستثمارات

 أرخص جنسية أجنبية للبيع للمواطنين في السعودية

من أبرز هذه الدول التي تقوم بمنح الجنسية بمقابل استثمار  هي دولة «تركيا»، والتي الاستثمار فيها يكون أقرب طريق للحصول على الجنسية، وذلك عبر طريقتين أتاحها القانون وهي كالتالي:

أرخص جواز سفر للبيع

  1. عن طريق امتلاك عقار لا تقل قيمته عن 400 ألف دولار وفقا لآخر تعديلات القانون، للراغبين في الحصول على الجنسية التركية لعام 2022، يذكر ان المبلغ بالسابق كان يبلغ 250 ألف دولار فقط.
  2. عبر الإيداع البنكي بقيمة 500 ألف دولار أو أكثر، وذلك في أحد البنوك التي تعمل في تركيا، الا أنه يشترط ايضا عدم سحب المبلغ لمدة 3 أعوام كحد أدنى، وبالإمكان بعدها الحصول على الجنسية التركية عقب تقديم الطلب يصل من 6 إلى 9 أشهر.

أرخص جواز سفر للبيع للمواطنين في السعودية

إن دولة كومنولث دومينيكا تلقب باسم “جزيرة الطبيعة في الكاريبي” وذلك لجمال طبيعتها الساحرة، وغاباتها الخصبة، كما تتواجد فيها الكثير من المياه الطبيعية الحارة، وهذا ما جعلها وجهة الكثير من السياح، كما تعتبر دومينيكا من الدول الأقل تصنيفا في معدل الجريمة ، كما أنها تعترف بالجنسية المزدوجة.

وتمكن دومينيكا جميع الأجانب من الحصول على جواز سفرها والذي من ابرز مزاياه هو إمكانية دخول صاحبه فوريا من دون تأشيرة إلى عدد 143 دولة أبرزها دول منطقة شنغن والمملكة المتحدة وسنغافورة إضافة إلى دولة هونغ كونغ.

ويمكن الحصول على هذا الجواز عبر برنامج الاستثمار الذي أعلنته الدولة وذلك عبر عدة طرق وهي عن طريق التبرع إلى حكومة دومينيكا أو من خلال استثمار عقاري في دومينيكا سوف نشرحه لكم تكاليفه بالتفصيل في النقاط التالية:

  • يمكن للمتقدم الواحد أو المتقدمة الواحدة الحصول على الجواز وذلك بمقابل – 100,000 دولار أمريكي
  • يمكن للمقدم والمقدمة للطلب الرئيسي مع الزوج/الزوجة الحصول على جواز وذلك بمقابل 150,000 دولار أمريكي
  • يمكن للمقدم والمقدمة الطلب الرئيسي مع الزوج والزوجة مع طفلين الحصول على جواز بمقابل مبلغ 175,000 دولار أمريكي
  • كما أن الأفراد المعالون الآخرون يمكنهم الحصول على الجواز مقابل – 25,000 دولار أمريكي لكل فرد
  • أما الأشقاء المؤهلين من سن 18 الحصول على جواز سفر بمقابل 25,000 إلى 50,000 دولار أمريكي لكل فرد منهم

يشار إلى أن الحصول على جواز سفر يكون بعد حصولك على الجنسية بـ4 اشهر من يوم الطلب حيث أن صلاحية جواز سفر دولة دومينيكا تستغرق 10 سنوات