موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث وما هي القناة الناقلة ومعلق المبارة؟

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز علي أرض مان يونايتد حيث يستضيف نادي بورنموث علي معلب أولد ترافورد في مدينة مانشستر كما يسمية البعض مسرح الأحلام،ويحتل مان يونايتد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة بينما يحل بورنموث في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

موعد مباراة مان يونايتد والقنوات الناقلة

تلعب مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث يوم الثلاثاء في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة أما بتوقيت الدوحة ودبي تبث في يوم الأربعاء الساعة 12 صبحا، وتبث المبارة علي قناة بين سبورتس HD2 المشفرة المالك لحقوق البث في الشرق الأوسط.

معلق مبارة مانشستر يونايتد وبورنموث هو يوسف سيف، المعلق القطري المبدع، ويذكر أن أخر لقاء بين نادي مانشستر يونايتد وبورنموث كان من سنتسن ونصف تقريبا بتاريخ 4-7-2020 وأنتهى اللقاء بفور مان يونايتد 5-2 وبعدها هبط بورنموث للدجة الثانية.

تشكيلة مبارة مان يونايتد

من المتوقع أن يستمر إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايد علي اللعب بخطة 4-2-3-1 في حراسة المرمى دي خيا، في قلب الدفاع فاران بجانب لوك شاو وفي الجانب الأيمن آرون وان وعلي اليسار تايرل مالاتسيا،في الأمام كريستيان إريكسن بجانب كاسيميرو، في الونج اليمين انتوني وفي الوسط برونو وفي الونج الشمال جارناتشو.

أما بالنسبة لنادي بورنموث سيلعب بخطة 5-3-2 في حراسة المرمى مارك ترافرز، في الدفاع لويد كيلي وماركوس سينيسي بجانب آدم سميث في قلب الدفاع علي الناحية اليمنى جيدون أنتوني وفي اليسار جوردان زيمورا، في وسط الملعب في الناحية اليمنى يتمركز لويس كوك وفي الوسط جيفرسون وفي اليسار فيليب بيلينج، في الهجوم يلعب كيفر مور وينج يسار ودومينيك سولانكي وينج يمين.

أحتمالات مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث

وبعد التعرف علي موعد مبارة مانشستر يونايتد وبورنموث نأتي لإحتمالات المباراة، حيث توقع الذكاء الإصتناعي فوز مان يونايتد بنسبة 77% ونسبة فوز بورنموث 8% فيما توقع التعادل بنسبة 15%، أما بالنسبة لإحتمالات الجمهور فلم تذهب بعيدا فقد توقع الجمهور فوز مان يونايتد بنسبة 70% والتعادل بنسبة 10% وخسارة اليونايتد 20%.

وفي أخر مبارة حصل كاسيميرو لاعب مان يونايتد علي بطاقة صفراء، وعلي النظير في بورنموث حصل أربع لاعبين علي بطقات صفراء في أخر مباراة لهم ضد كريستال بالاس وهم لويد وماركوس وجيدوني وكلهم في خط الدفاع كما حصل دومينيك في الهجوم علي بطاقة أيضا.