ما هي تشكيلة الهلال امام الاتحاد في مباراة اليوم؟ “توقعات ومفاجآت قبل المباراة”

يلتقي نادي الهلال بالاتحاد اليوم في مباراة قوية من العيار الثقيل تجمع بين الزعيم وصيف العالم والاتحاد صاحب الترتيب الأول في الدوري لهذا الموسم، حيث يستضيف ملعب استاد الملك فهد الرياضي هذه المباراة مساء اليوم، وقبل المباراة بساعات يتساءل المشجعين ما هي تشكيلة الهلال أمام الاتحاد، فتعرفوا معنا على التشكيلة وآخر الأحداث التي تسبق اللقاء.

غياب سالم الدوسري عن المباراة

على الرغم من مشاركة سالم الدوسري في التدريبات الجماعية للاعبي الهلال قبل مواجهة الاتحاد إلا أن بعض الأخبار أشارت إلى عدم مشاركته في المباراة لعدم الجاهزية حتى الآن، وسوف نتأكد من ذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

كما تعرض “ناصر الدوسري” لإصابة في عضلة الساق الخلفية أثناء التدريبات وقد يغيب عن المباراة مساء اليوم، كذلك من المتوقع أن يعوّض “محمد جحفلي” غياب جانغ أمام الاتحاد.

تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد

يعتبر هذا اللقاء كلاسيكو جديد يجمع بين عمالقة كرة القدم بالسعودية، وقد تواجه الفريقان في مباريات سابقة في الدوري السعودي أو في بطولات أخرى.

تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد
تاريخ آخر 10 مواجهات بين الهلال والاتحاد

توضح الصورة السابقة تاريخ المواجهات العشرة الأخيرة بين الفريقين، وقد حقق الاتحاد الفوز في عدة مباريات والهلال في مباريات أخرى كما جمعتهم مباريات تعادل فيها الفريقان، أما عن عدد المباريات الكلي فهم 29 مباراة فاز الهلال في 14 منهم والاتحاد في 6 مباريات وتعادلا في 9 أيضًا.

تشكيلة الهلال امام الاتحاد

تم الإعلان عن التشكيلة الرسمية للقاء المرتقبة مساء اليوم بين الهلال والاتحاد، حيث اقترب اللقاء ويفصلنا عنه ساعة واحدة فقط من الآن والتشكيلة الأساسية هي:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: ياسر – بليهي – جحفلي – سعود.
  • خط الوسط: عطيف – كاريلو – مصعب.
  • خط الهجوم: فييتو – ايغالو – ماريغا.

كونوا على استعداد لمشاهدة المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وسوف تُنقل مباشرةً على القناة السعودية الرياضية SSC، والآن أخبرنا، ما هي توقعاتك بشأن نتيجة مباراة الكلاسيكو الليلة بين الهلال والاتحاد؟