“أول توأم رقمي في سلاسل الإمداد في العالم” ثورة صناعية تسعى لها شركة أرامكو السعودية

كشف نائب رئيس شركة أرامكو للمشتريات وإدارة سلسة التوريد في المملكة العربية السعودية عن بناء أول توأم رقمي في سلاسل الإمداد في العالم، لذلك سنوضح لكم كافة التصريحات والمعلومات التي تم الاعلان عنها في المؤتمر الذي أقيم لهذا الأمر، تابعوا معنا الفقرات التالية من هذا المقال من موقع مصر مكس.

مؤتمر سلاسل الإمداد

فقد صرح نائب رئيس شركة أرامكو السعودية في المؤتمر الخاص ببناء أول توأم رقمي وقال: “بحمد الله قطعنا شوطًا طويلاً في هذه المسيرة، ونواصل الاستفادة من تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، حيث تستهدف أرامكو السعودية إنشاء منظومة متكاملة من التوأم الرقمي لسلاسل الإمداد في المملكة والعالم”.

وقد أوضح أن بهذا المشروع يتم تحقيق قيمة كبيرة غير مسبوقة لكل المستفيدين، إلى جانب أخر فإن مؤتمر سلاسل الإمداد يستهدف كافة صناع القرار في هذا الأمر، حيث يتم مناقشة كل الأهداف التي يسعوا في تحقيقها والوصول إليها وذلك بهدف تعزيز وتقوية الاقتصاد السعودي، وهذا يساعد في جعل المملكة العربية السعودية مركز أساسي وهام يربط بين القارات الثلاثة بعضها البعض وهذا يعد رؤية المملكة 2023.

عن شركة أرامكو

كما تعد شركة أرامكو السعودية واحدة من أهم وأكبر شركات الطاقة والكيميائيات المتكاملة في العالم، ومن أهم شركات النفط والغاز الطبيعي ومقرها الظهران في المملكة العربية السعودية، وهي تمتلك أكبر إحتياطي من النفط الخام المثبت في العالم.