تعرف علي موعد مباراة مان سيتي وتشيلسي بتعليق حفيظ دراجي وما هي القنوات الناقلة؟

تعرف علي موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي و من معلق المبارة والقنوات الناقلة حيث يستضيف نادي تشلسي المان سيتي علي معلب ستامفورد بريدج في مدينة لندن وهو الملعب الملقب بالجسر،ويحتل مان سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة بينما يحل تشيلسي في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

موعد مباراة تشيلسي و مانشستر سيتي

تلعب مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي يوم الخميس في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة أما بتوقيت الدوحة ودبي تبث في يوم الجمعة الساعة 12 صبحا، وتبث المباراة علي قناة بين سبورتس HD1 المشفرة المالك لحقوق البث في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مبارة مانشستر سيتي وتشيلسي المعلق الجزائري المتألق حفيظ دراجي، ويذكر أن أخر لقاء بين نادي مانشستر سيتي وتشيلسي كان بتاريخ 9-11-2020 وأنتهى اللقاء بفور مان سيتي 2-0 في بطولة كأس رابطة الدوري الإنجليزي.

نتائج أخر خمس مباريات لتشيلسي ومان سيتي

نتائج الخمسة مباريات الأخيرة لتشيلسي متخبطة جدا بين الهزيمة والتعادل، وذالك بالهزيمة أمام مان يوناتد 0-1 في مبارة من ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، هزيمتة أمام مان سيتي 0-2 في كاس الرابطة، الهزيمة أمام نيوكاسل 0-1 في الدوري الإنجليزي، التعادل مع نوتينجهام فورست 1-1 والمكسب الوحيد 2-0 علي بورنموث.

أما عن مان سيتي في أخر خمس مباريات فاز في ثلاث مباريات 2-0 علي تشيلسي و 3-2 علي ليفربول في كأس الرابطة،كما حقق الفوز 3-1 علي ليدز في الدوري وخسر أمام برينتفورد 1-2 وتعادل 1-1 مع إيفرتون.

تشكيل فريق مان سيتي ضد تشيلسي

ويتوقع أن يعلب بيب غوارديولا بخطة 4-3-3 المعتادة في حراسة المرمى إيديرسون مواريث، قلبي دفاع مانويل أكانجي وجون ستونز في الطرف الأيمن ريكو لويس والطرف الأيسر ناثان أكي، في وسط الملعب من اليمين يتمركز دي بروين في الوسط هيرنانديز واليسار برناردو سيلفا، في الأمام في اليمين رياض محرز وهولاند وفي الجانب الأيسر جاك غريليش.

بالنسبة لتشكيل نادي تشيلسي يلعلب توماس توخل مدرب تشيلسي بخطة 4-3-3 أيضا في حراسة المرمى كيبا أريزابالاغا، في قلب الدفاع تياغو سيلفا بجانب خاليدو كوليبالي وعلي الجانب الأيمن سيزار أزبيليكويتا وفي اليسار مارك كوكوريلا​، في خط الوسط يتمركز دينيس زكريا وجورجينهو في اليسار وماسون ماونت، في الأمام يتمركز الثلاثي كريستيان بوليسيتش وكاي هافيرتز ورحيم ستيرلينغ.