باجيرو 2023 بسعر خرافي ومواصفات مذهلة.. اجمل عربية ميتسوبيشي ممكن تشوفها

طرحت ميتسوبيشي نسخة جديدة من طراز باجيرو 2023 وهي واحدة من أجمل السيارات السبورت كروس أوفر في هذا العام 2023، حيث وتلقت السيارة العديد من التحديثات مقارنة بالجيل السابق، وبالفعل تم طرحها في الأسواق خلال الشهرين الماضيين، حيث بدأت المبيعات في شهر فبراير الماضي، وبدأ التجار في استلام الشحنات خلال أبريل، وفي هذا التقرير سوف ننفرد ونقدم لكم سعر ومواصفات سيارة باجيرو سبورت كروس أوفر موديل 2023.

مواصفات باجيرو 2023

تم تقديم ميتسوبيشي باجيرو سبورت بنظام دفع خلفي 4 × 2 دفع خلفي أو نظام دفع رباعي 4 × 4، وفي كلتا الحالتين يتم استخدام محرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بسعة 133 كيلو واط (180 حصان) عند 3500 دورة في الدقيقة و 430 نيوتن متر (317 رطل-قدم) من عزم الدوران عند 2500 دورة في الدقيقة، والذي يتم دمجه مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

طورت إم سي أنظمة مراقبة ضغط الإطارات لجميع فئات الجيل الجديد من طراز باجيرو سبورت 2023، ويذكر أن موديلات باجيرو سبورت جي إل إس آند أوفر تتوفر باللون الأزرق النبضي الجديد، ويتوفر GSR الرياضي بلون Terra Rossaوسقف أسود، وعند الحديث عن GSR، ويشمل أيضا عجلات سبائك الألومنيوم 18 بوصة مع ملصقات الصليب الأسود، ومصدات الأمامية والخلفية، وكذلك المصابيح الأمامية، مع السقف والجناح والشبكة الأمامية.

يمكن للمشترين أيضا الاختيار من بين مجموعة كبيرة من ملحقات سيارات الدفع الرباعي الأصلية من ميتسوبيشي، والتي يتوفر العديد منها في ثلاث حزم ملحقات متاحة.

يبدأون بالحزمة الممتازة التي تضيف أجنحة وشارة جديدة وألواح مضيئة وشعارات في المقصورة وتقليم أمامي فضي ومصابيح أمامية سوداء على خلفية فضية أسفل الزخرفة، حيث تعمل حزمة سيجنتشر بلس على تطوير ذلك من خلال إضافة شريط إضاءة ليد مدمج ودرع للطقس، كما يتم تقديم حزمة إكسبيديشن، وإضافة شعارات سوداء أو فضية على غطاء المحرك، والمصد الأمامي، ومجموعة التحكم في الفرامل الكهربائية من ريدارك، وسقف رولا تيتان إم كيه 2، وصندوق السقف، كما يتم إضافة العارضتين ومنصات الاحتكاك.

تتضمن الحزمة القياسية مجموعة من أنظمة السلامة بما في ذلك التحكم النشط في الثبات، والتحكم النشط في الجر، ونظام المكابح المانعة للانغلاق، ونظام تجاوز الإطار، والتوزيع الإلكتروني لقوى الكبح، ونظام مساعدة الكبح في حالات الطوارئ، وإشارة التوقف في حالات الطوارئ، ونظام تخفيف الاصطدام الأمامي، ونظام مساعدة بدء الرفع، ومحدد السرعة.

تشمل أنظمة السلامة النشطة الاختيارية المصابيح الأمامية ذات المستشعر التلقائي، والتحذير من النقطة العمياء، ونظام التحكم في نزول التل، ونظام المساعدة في تغيير المسار، ونظام تحذير حركة المرور الخلفية، ونظام تخفيف التسارع الخاطئ بالموجات فوق الصوتية.

مواصفات باجيرو 2023
باجيرو 2023

سعر ميتسوبيشي باجيرو سبورت موديل 2023

تبدأ الأسعار المحلية لميتسوبيشي باجيرو سبورت موديل 2023 في أستراليا من 33,387 دولار أمريكي لطراز جي إل إكس 4×2 (5 مقاعد)، و 33,555 دولارا لطراز جي إل إس 4 2 2 (7 مقاعد).

بينما تبدأ أسعار طراز 4 × 4 من 33,387 دولار أمريكي و 36,897 دولار أمريكي. في حين أن أسعار سيارة GLS نحو 40,574 دولار و 41,774 دولار لـ GSR.