احجز الأن .. تذاكر مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا 2023

يبحث عشاق نادي العين الإماراتي ونادي الفيحاء السعودي عن رابط حجز تذاكر مباراة العين والفيحاء والتي تقام يوم الثلاثاء 24 أكتوبر علي استاد هزاع بن زايد في أبو ظبي بالإمارات، وهي المباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2023، ومن المتوقع أن تشهد المباراة إقبالا كبير من الجماهير الإماراتية والسعودية لمشاهدة اللقاء العربي الآسيوي، والذي يسعي كل فريق للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.

حجز تذاكر مباراة العين والفيحاء

قام نادي العين بطرح تذاكر مباراته أمام نادي الفيحاء في دوري أبطال آسيا 2023 عبر منصة بلاتينيوم ليست ويمكن حجز التذاكر بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي هذا الرابط “منصة بلاتينيوم ليست
  • الضغط علي مباراة العين والفيحاء.
  • الضغط علي أيقونة “اختيار التذاكر”.
  • اختيار فئة التذكرة وسعرها حيث أن أسعار التذاكر تتراوح بين 20 إلي 500 درهم إماراتي.
  • الضغط علي كلمة “اضافة”.
  • ثم قم بالضغط علي كلمة “الدفع” لدفع قيمة التذكرة.
  • تأكيد الحجز وطباعة التذكرة.

موعد مباراة العين والفيحاء

تقام مباراة العين والفيحاء يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر علي استاد هزاع بن زايد في مدينة العين في العاصمة أبو ظبي، تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت ابو ظبي والسابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

إذا كنت ستشاهد المباراة من داخل السعودية فيمكنك مشاهدتها عبر قنوات SSC السعودية،أما إذا كنت ستشاهد المباراة من داخل دولة الإمارات فيمكنك مشاهدتها عبر قنوات أبو ظبي، ويمكن مشاهدة المباراة عبر قنوات بي أن سبورت لباقي الدول العربية والشرق الأوسط.

مباراة قوية في الانتظار

من المتوقع أن نشاهد مباراة قوية وممتعة يملاؤها الحماس والإثارة والندية بين فريقين عربيين بطابع آسيوي، حيث يدخل نادي العين المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين ويسعي العين لمواصلة انتصاراته الأسيوية والفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط والوصول للنقطة التاسعة ليضمن بشكل كبير الصعود إلي الدور ربع النهائي من دوري ابطال اسيا 2023.

أما فريق الفيحاء فيدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويسعي بالخروج من المباراة بنتيجة إيجابية ولو الخروج بنقطة خاصة أن المباراة تقام علي ملعب نادي العين وبين أنصاره.