التشكيل الرسمي لمباراة اليوم بين مانشستر سيتي وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة الليلة واحدة من أهم مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث تقام مساء الليلة مباراة الإياب بين فريق مانشستر سيتي وحامل لقب النسخة الماضية ريال مدريد في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022 – 2023، تأتي مباراة الفريقين بعد قرابة الأسبوع من مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما، في هذا الموضوع سنتعرف على موعد المباراة و التشكيل الرسمي لكلا من مانشستر سيتي وريال مدريد في مباراة الليلة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

تلعب في تمام الساعة العاشرة مساءا على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي المباراة المنتظر والمرتقبة بين كلا من مانشستر سيتي وريال مدريد، تنقل المباراة اليوم عبر قناة بي ان سبورتس برميوم 1 بتعليق المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

تشكيل مانشستر سيتي

يخوض الفريق الإنجليزي مباراة الإياب اليوم ضد ريال مدريد بنفس تشكيل مباراة الذهاب التي لعبت الأسبوع الماضي في الأراضي الاسبانية، فقد فضل بيب جوارديولا الاعتماد على برناندو سيلفا وهلاند وجرليتش في الهجوم مع الاحتفاظ برياض محرز وفيل فودين على دكه الاحتياط، وبناء علية جاء تشكيل اليوم لفريق مانشستر سيتي كالتالي.

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، روبن دياز، مانويل أكانجي.

خط الوسط: رودري، إلكاي جوندوجان، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: برناندو سيلفا، إيرلينج هالاند، جاك جريليش.

تشكيل فريق ريال مدريد

أعلن المدير الفني المخضرم كارلو انشلوتي المدير الفني لريال مدريد عن التشكيل الرسمي الذي سيلعب بع مباراة الليلة، وقد شهد تشكل الفريق الملكي اليوم عودة ايدير ميليتاو بديلا لأنطونيو روديجير الذي خاض مباراة الذهاب، فقد شهدت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي غياب ميليتاو بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، وبناء علية جاء تشكيل فريق ريال مدريد الرسمي كما يلي.

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، إدواردو كامافينجا.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو.

جدير بالذكر أن مباراة الفرقين الليلة لابد أن تشهد فائز حيث أن لقاء الذهاب انتهي بالتعادل الايجابي وهوا ما يعني ضرورة انتهاء مباراة اليوم بفائز بين الفريقين للصعود للدور النهائي.