تحميل تحديث ببجي موبايل 2.4 PUBG Mobile للاندرويد والآيفون والكمبيوتر بروابط رسمية

نجحت ببجي في الإصدار السابق  2.3 Football Mania في إبهار جميع محبيها بإضافات كأس العالم، والآن تعيد ابهارهم في تحديث ببجي موبايل 2.4 ساحة الفنون القتالية الذي يأتي بإضافات مميزة تزيد من متعة اللعب، بالإضافة إلى تحسينات على وضع مترو رويال ومعالجة بعض الأخطاء في التحديثات السابقة، وقد وصل هذا التحديث إلى جميع الأجهزة بالأمس، وسوف نطرح لكم روابط التحميل الرسمية ونتحدث عن أهم الإضافات في هذا التحديث.

إضافات تحديث ببجي موبايل 2.4

سوف يستمتع اللاعبون في التحديث الجديد PUBG Mobile 2.4 بمجموعة من المغامرات المميزة في ساحة الفنون القتالية وتحدي المحارب بعد إدخال بعض الإضافات المميزة إلى اللعبة مثل:

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.4
تحديث ببجي موبايل 2.4
  • الأسد الراقص: عبارة عن مركبة جديدة وسريعة تحتوي على مقعدين وتأخذ شكل الأسد الراقص.
  • خطاف التسارع: من خلال استخدام هذه الأداة يمكن تصويبه في اتجاه أهداف معينة لإحداث أضرار شديدة.
  • خاصية باك فو اونر: عندما يتم استعادة أحد اللاعبين مرة أخرى سيكون له الحق في المطالبة بمهمة انتقامية عبارة عن مباراة في مواجهة اللاعب الذي قام بقتله.
  • تقديم أربعة عناصر قابلة للبيع وهي العينات البيولوجية والمعالج والعدسات وأكوام الذهب في وضع مترو رويال.
  • إضافة نوع جديد من الأسلحة يسمى “Honey Badger” وهو من الأسلحة القوية بالإضافة إلى عنصر قتالي آخر يسمى القوس التفجيري.
  • إضافة مهارات جديدة مثل المنجنيق ومهارة التمويه التكتيكي.
  • تم إضافة مركبات بولاريس التي تكتسح ساحة المعركة.

طريقة تحميل تحديث ببجي موبايل 2.4 للاندرويد

حان الآن وقت الاستمتاع بمغامرات رائعة في لعبة ببجي 2.4 آخر إصدار على هواتفكم الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد من خلال تنزيل التحديث من متجر التطبيقات الرسمي، ورابط التحميل من هنا على جوجل بلاي Google Play وإذا لم تستطع تحميلها الآن ليس هناك مشكلة حيث يستمر نزول التحديث على الأجهزة تباعًا حتى 15 يناير 2023.

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.4 للآيفون

كذلك يمكنكم تحميل نسخة تحديث ببجي موبايل الجديد على الهواتف التي تعمل بنظام iOS الآيفون من متجر التطبيقات الرسمي بعد نزول التحديث لمعظم الأجهزة، ورابط التحميل من هنا على آب ستور App store وابدأ الآن باستكمال المهمات المطلوبة للحصول على العناصر الأسطورية.

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.4 للكمبيوتر

والآن لمحبي اللعب على أجهزة الكمبيوتر أصبح بإمكانهم تحميل لعبة ببجي آخر تحديث 2.4.0 على أجهزتهم من خلال تنزيلها بشكل رسمي سواء من موقع اللعبة أو تحميل اللعبة من جوجل بلاي وتنزيل برنامج المحامي من أجل لعبها على الكمبيوتر.