يلا احجز تذكرتك .. رابط شراء تذاكر مباراة الاتحاد والحزم في دوري روشن 2024

ساعات قليلة وتبدأ مواجهة قوية بين فريقي الاتحاد والحزم في دوري روشن 2024 وهي واحدة ضمن منافسات الجولة الـ 11 في الدوري، حيث يستعد الفريقين للقائهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ومنها تم الإعلان عن طرح تذاكر مباراة الاتحاد والحزم عبر منصات الحجز الالكترونية التي تسهل على الجميع شراء التذاكر والاستمتاع بمشاهدة المباراة والتشجيع في الملاعب، تابعوا معنا التفاصيل.

شراء تذاكر المباراة

لكل مشجعي ومحبي فريق الاتحاد وفريق الحزم ويرغبوا في حضور المباراة، تابعوا معنا النقاط التالية لحجز تذاكر مباراة الاتحاد والحزم بكل سهولة:

  1. في البداية نقوم بالدخول على موقع الاتحاد لحجز التذاكر.
  2. ثم نضغط على أيقونة “احجز الآن “.
  3. ومنها نقوم بتسجيل الدخول إلى المنصة بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور أو نقوم بتسجيل حساب جديد بالخطوات التي ستظهر على الشاشة.
  4. ثم نحدد المباراة التي نرغب في حضورها.
  5. ثم نختار الدرجة والمقعد المراد حجزه.
  6. علينا هنا تأكيد الحجز.
  7. ثم نقوم بدفع قيمة التذكرة من خلال الطرق المتاحة على الموقع.
  8. في النهاية سنحصل على التذكرة على الجوال.

أسعار التذاكر

تختلف أسعار تذاكر المباراة من درجة إلى أخرى، فقد تم تخفيض أسعارها حتى يتم حضور أكبر عدد من المشجعين، أما بالنسبة إلى على الأسعار فهي:

الدرجةالسعر
موحد 130 ريال
موحد 250 ريال
فضي200 ريال
ذهبي400 ريال
تذاكر مباراة الاتحاد والحزم
تذاكر مباراة الاتحاد والحزم

موعد المباراة

من المنتظر أن تقام المباراة بين فريقي الاتحاد والحزم في الجولة الـ 11 من دوري روشن 2024 اليوم الخميس 26 أكتوير 2023 التي ستقام على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة، حيث تنطلق صافر الانطلاق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يمكن متابعة أحداث المباراة على قناة SSC السعودية الرياضية من خلال منصة شاهد الالكترونية.

ترتيب الفريقين

فقد حل فريق الاتحاد السعودي في المركز الخامس برصيد ي20 نقطة بعد أن خاض 10 مباريات، فاز في 6 مباريات وخسر مباراتين وتعادل في إثنين، أما فريق الحزم فيحل في المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط فقط بعد أن خاض 10 مباريات، فاز في مباراة واحدة وخسر في 6 وتعادل في 3 مباريات.