وائل الدحدوح ظنوا أن هناك بقايا أخلاق عندما قال توجهوا لشمال قطاع غزة فهي منطقة آمنة

قبل الكلام، سلام لكل من رفع راية لا إله إلا الله محمد رسول الله، لا نقول إلا كما قال المصطفى صل الله عليه وسلم، أيدكم الله ونصركم الله وأواكم الله، والله إن كنا عباد الله مخلصين لنصرنا وأبدل أحوالنا، ولا بد لحكام المسلمين كافة مراجعة أنفسهم، ومعرفة أن الجهاد فريضة علينا ونصر إخواننا فريضة علينا، كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم….، أعلنت القنوات والصحف العالمية عن وفاة حفيد الصحفي وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة جراء القص ف الصه يوني على مخيم النصيرات شمال غزة، للمزيد من التفاصيل عبر فقرات المقال.

وفاة حفيد الصحفي وائل الدحدوح

أعلنت العديد من الصحف العالمية الأربعاء الموافق 25 أكتوبر 2023 عن وفاة حفيد الصحفي وائل الدحدوح، مراسل قنوات الجزيرة القطرية في أرض الرجال فلسطين، وجاء ذلك جراء القصف الصه يوني على وسط القطاع بمخيم النصيرات، كما أصيبت جميع أفراد عائلته جراء القصف.

أول حوار مع وائل الدحدوح

في مشاهد حزينة وقاسية، ودع الصحفي وائل الدحدوح حفيده بقوله، فوضت أمري إلى الله، كما أضاف بقوله ظنوا أن هناك بقايا اخلاق عندما قال لهم توجهوا إلى شمال قطاع غزة فيي آمنة، فتوجهت أناس كثيرة جاءت مع عائلاتها.

بقى لنا وطن وكرامة

وتابع الصحفي بقوله، هنا شهداء ومصابين، ابني وابنتي وأشقائي وأبناء عمي كلهم مصابين، بقي لنا وطن وكرامة وهو الأهم من كل شيء، بقيت لنا الإدارة واعتمادنا على الله وإيماننا راسخ، هذا خيارهم، أدعو أن يمدهم الله بالقوة والعزيمة لإكمال الطريق رغم الألم الذي تنوء به الجبال.

لن أغادر موقعي

لن أغادر موقعي في التغطية إلى أين أذهب، لا مكان آمن من العدو ومكره، كما نشرت قنوات الجزيرة بيان شجب وإدانة بحق مقتل المدينين في غزة، وتقدم للصحفي بعبارات المواساة والتعازي، رحم الله إخواننا وتقبلهم في أعلى عليين.

محمد أبو تريكة

كتب الخلوق محمد أبو تريكة عبر حسابه الشخصي، أعظم الله أجركم يا آل الدحدوح، دافعتم عن غزة بأصواتكم ودمائكم، إنا لله وإنا إليه راجعون، وأضاف سامحونا يا أهل غزة الله يثبتكم وينصركم.