لمشجعي فريق النمور .. تعرف على أخر أخبار الاتحاد السعودي 2023

الاتحاد السعودي يعد من أبرز وأهم الفرق في الدوري السعودي الذي ينافس بشدة في هذا الدوري، فهو له عدد كبير من المشجعين الذين يبحثوا دائمًا على أخر أخبار الاتحاد ويكونوا مع الفريق في كل مكان ويشجعوه في كل الأحوال، إذا كنت واحد من هؤلاء المشجعين تابع معنا الفقرات التالية.

أخر أخبار الاتحاد السعودي

ومن أخر أخبار الاتحاد السعودي إنه أنهى بالفعل تدريبه للمواجه التي ستقام اليوم الخميس أمام فريق الحزم وذلك ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري روشن السعودي 2024 وهي تعد من المواجهات القوية التي يرتقبها مشجعي الفريقين.

تشكل الاتحاد أمام القوة الجوية

من المنتظر أن يلتقي فريق الاتحاد السعودي مع فريق القوة الجوية العراقي يوم الإثنين المقبل وذلك اللقاء ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، فإن من المتوقع أن تكون تشكيلة فريق الاتحاد السعودي كالتالي:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
  • خط الدفاع: مهند الشنقيطي – عمر هوساوي – لويز فيليبي – أحمد بامسعود
  • كذلك خط الوسط: نجولو كانتي – إيجور كورونادو – فيصل الغامدي
  • خط الهجوم: صالح العمري – كريم بنزيما – جوتا.
أخر أخبار الاتحاد السعودي
أخر أخبار الاتحاد السعودي

عودة أحمد حجازي

كذلك أكدت الكثير من التقارير الرياضية أن اللاعب المصري أحمد حجازي سيعود إلى التدريبات بعد أسبوع، وستكون أولى مبارياته أمام فريق سباهان في بطولة دروي أبطال آسيا 2024.

تجهيزات كأس العالم للأندية

يعمل فريق الاتحاد السعودي على الظهور بأفضل حالاته في كافة المنافسات سواء المحلية أو القارية، وذلك لتجهيزات المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام على أرض المملكة العربية السعودية، حيث تبدأ هذه البطولة في شهر ديسمبر المقبل، فيعمل الاتحاد على تدعيم خط الدفاع لحدوث فارق إلى جانب الإيطالي لويز فيليبي الذي يعد إضافة قوية لهذا الفريق، ولكن وجود فيليبي بمفرده في الخط الخلفي دون مساعدة لن يكون كافي في بطولة كأس العالم للأندية.

كما من المعروف أن أحمد حجازي هو الحلقة المفقودة في تشكيل الاتحاد ومع عودته ستكتمل السلسلة برفقة فيليبي في خط الدفاع، وهذا الأمر سيقوي تشكيل نونو سانتو في الدوري والمونديال.