لبيع السيارات وبضائع متنوعة .. مزادات هيئة الزكاة العلنية 1445 في السعودية

تم الإعلان عن مجموعة من مزادات هيئة الزكاة والضريبة والجمارك العلنية في المملكة العربية السعودية، والتي سيتم بيع السيارات وعدد من البضائع المتنوعة وذلك في عدد من الموانئ بحسب الضوابط والشروط التي حددتها الهيئة، تابعوا معنا التفاصيل في الفقرات التالية من هذا المقال المقدم من موقع مصر مكس.

مزادات علنية في المملكة

تم توضيح الكثير من التفاصيل والمعلومات حول موضوع مزادات هيئة الزكاة والضريبة 1445 من خلال الموقع الرسمي للهيئة، وهو ما سنوضحه لكم في الفقرات التالية وما هي البضائع التي سيتم عرضها في تلك المزادات تفصيلًا.

مزادات هيئة الزكاة
مزادات هيئة الزكاة

مزاد السيارات المتروكة

فقد أعلنت هيئة الزكاة والضريبة عن إقامة مزاد علني لجمرك ميناء مدينة جدة الإسلامي، وذلك في يوم 12 نوفمبر 2023، حيث سيتم بيع السيارات والشاحنات المتروكة وذلك وفق عدد من الضوابط والشروط الموضوعة مسبقًا من الهيئة.

كما أعلنت أيضًا عن مزاد علني لجمرك ميناء جدة الاسلامي في يوم 9 نوفمبر 2023، وذلك لبيع شاحنات وبضائع متنوعة بحسب الضوابط والشروط الموضوعة.

مزاد مطار عبد العزيز

فقد أعلنت الهيئة أيضًا عن إقامة مزاد جمرك مطار الملك عبد العزيز وذلك في اليوم الثامن من نوفمبر 2023، حيث سيتم عرض وبيع بضائع متنوعة متروكة.

كذلك مزاد في يوم 31 أكتوبر 2023 في ذات الجمرك.

مزاد جمرك البطحاء

كما أعلنت الهيئة عن إجراء مزاد علني في جمرك البطحاء في اليوم الثاني من نوفمبر 2023.

مزاد مطار الملك فهد

كما سيقام مزاد علني لبيع بضائع متنوعة وسيارات متروكة في اليوم الأول من نوفمبر 2023 في جمرك مطار الملك فهد الدولي.

مزاد جسر الملك فهد

كذلك أعلنت الهيئة عن إقامة مزاد علني يوم 31 أكتوبر 2023 في جمرك جسر الملك فهد لبيع بضائع متنوعة وسيارات متروكة بحسب الشروط والضوابط المعلن عنها.