قائمة القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان اليوم في كأس الخليج 2023

بدرجة كبيرة من الأهمية تتجه أنظار جماهير كرة القدم في دول الخليج والوطن العربي مساء اليوم الخميس الموافق 12 يناير الجاري إلى ملعب الميناء الأولمبي بمدينة البصرة الذي يحتضن مباراة المنتخب السعودي ضد منافسه المنتخب العماني في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى (أ) في بطولة كأس خليجي 25 المقامة حالياً بدولة العراق، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة عمان والسعودية خليجي 25، وكذلك وقت مباراة السعودية وعمان اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان اليوم

تُستأنف مباريات الجولة الـ 3 في بطولة كأس الخليج 2023 اليوم الخميس الثاني عشر من شهر يناير الجاري وذلك بلقاء منتخب الأخضر السعودي مع منتخب الخناجر العمانية على استاد الميناء الأولمبي في البصرة والتي ستحدد لنا باليقين هوية المنتخب الذي سيتأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة، حيث صرح الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب العماني أنه متفائل بمواجهة منافسه السعودي وأن فريقه على أهبة الاستعداد لهذه المواجهة التي لن تكون سهلة، بينما ذكر أحمد الرويعي مساعد مدرب المنتخب السعودي أن لاعبيه لم يقدموا كل ما لديهم وأن هدفهم الأسمى الفوز والتأهل للدور المقبل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة عمان والسعودية خليجي 25

تتنافس قنوات كثيرة على نقل مباريات كأس الخليج العربي 2023 وذلك لإمتاع المشاهدين في الوطن العربي، لذا يمكن لجماهير الكرة ومتابعيها مشاهدة مباراة عمان والسعودية بشكل مجاني عبر القنوات التالية:

  • قنوات بي أن سبورتس المفتوحة والناقل الحصري الحاصلة على حقوق نشر مباريات كأس الخليج بالعراق 2023 وذلك عبر القمر الصناعي (نايل سات) والتي تحمل التردد 11054، مع استقطاب أفقي(H)، و معدل الترميز 27500، كذلك معامل تصحيح الخطأ 2/3
  • كما يمكن أيضاً مشاهدة المباراة مجموعة قنوات الكأس الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد 11919، مع استقطاب أفقي(H)، كذلك معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.
  •  وكذلك قناة الرابعة العراقية: عبر القمر (نايل سات) والتي تحمل التردد 10719، مع استقطاب عمودي(V)، كذلك معدل الترميز 27500، بمعامل تصحيح الخطأ 5/6.
  •  و قناة العراقية الرياضية: (نايل سات) بالتردد 12563، مع استقطاب أفقي(H)، كذلك معدل الترميز 27500، ثم معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  •  وأيضاً قناة الكويت الرياضية: (نايل سات) التي تحمل التردد 11678، مع استقطاب عمودي(V)، ثم معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.
  •  وقناة عمان الرياضية: قمر (نايل سات) عبر التردد 12456، مع استقطاب عمودي(V)، ثم معدل الترميز 27500، كذلك معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  •  وقناة البحرين الرياضية: (نايل سات) التي تحمل التردد 11641، مع استقطاب أفقي(H)، ثم معدل الترميز 27500، وأيضًا معامل تصحيح الخطأ 2/3.

 وقت مباراة السعودية وعمان اليوم

يأتي وقت مباراة السعودية وعمان في الجولة الثالثة من بطولة خليجي 25 اليوم الخميس الموافق 12 من شهر يناير كانون الثاني 2023م بملعب الميناء الأولمبي بمدينة البصرة وتنطلق صافرة بداية المباراة وفق التوقيتات:

  •  تبدأ مبَاراة السعودِية وعمَان في خليجي 25 تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر واليمن والبحرين والكويت والعراق وسوريا والأردن وفلسطين ولبنان.
  • بينما تبدأ المباراة في الساعة السابعة مساءً بدولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ودولة الكويت.
  • فيما تبدأ المباراة تمام الساعة الخامسة مساءً بمصر والسودان.
  • كما تبدأ المباراة الساعة الرابعة في كلا من ليبيا والجزائر وتونس والمغرب.
  • وفي تمام الساعة الثالثة بتوقيت غرينتش.