تحميل لعبة الدودة wormate.io للاندرويد والايفون آخر إصدار

لعبة الدودة تعتبر واحدة من أفضل العاب الثعابين المشهورة والتي أقبل على لعبها وتنزيلها العديد من اللاعبين من كافة الفئات ومختلف الاعمار بداية من عمر الاطفال وصولا إلى عمر الشباب وكبار السن أيضا، وهذا بسبب نمط اللعب البسيط والسهل والهدف الخاص بها واضح فهي لا تضم أي عقبات تجعل المستخدم ينفر منها، هذا ونالت اللعبة العديد من الاعجابات حيث أنها لعبة مميزة اخترقت سوق الألعاب وهي رائعة من حيث المضمون وتساهم في تقوية سرعة البديهة والإدراك وتزيد من التركيز وبناء على هذا لاقت اعجاب الملايين من المستخدمين.

تحميل لعبة الدودة wormate.io

لعبة wormate.io تعتبر أول لعبة اونلاين تمكنت من تحقيق نجاحات كبيرة، وتعمل على تقديم رسومات مسلية بالاضافة إلى أن اللعبة مجانية تماما، وقام المطور الكسندر بتطويرها لتحصل على العديد من استحسانات الجماهير وحصلت ايضا على تنزيلات تصل إلى عشرة مليون.

تحميل لعبة الدودة wormate.io للاندرويد والايفون آخر إصدار
تحميل لعبة الدودة wormate.io للاندرويد والايفون آخر إصدار

 

تعمل الشركة أيضا على تطوير اللعبة بصفة مستمرة ولكنه ليس التطوير المعهود ولكن هناك عقبات كثير متوفرة داخل اللعبة، وقد تمكنت اللعبة من ميل الكثير من اعجابات المستخدمين لاسيما أنها تمتلك سيرفر قوي للغاية تمكن من تحميل الكثير من المستخدمين في وقت واحد مع امكانية اللعب على هاتفك اونلاين.

  • يمكن تحميل اللعبة لهواتف “الآيفون” من متجر آب ستور.
  • كذلك يمكن تحميلها لهواتف “الأندرويد” من متجر جوجل بلاي.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة gta 5 للاندرويد والآيفون Grand Theft Auto 5 أحدث إصدار 2023

مميزات لعبة الدودة 

بعد قيامك بتنزيل اللعبة وتثبيتها على الهاتف أو القيام بلعبها عبر الموقع ستجد بها الكثير من المميزات الأكثر من رائعة وتتمثل فيما يلي:

  • حجم اللعبة مثالي وصغير على الرغم من وجود الكثير من الصور والعناصر ويمكن القيام بتنزيلها على أي اصدار اندرويد مهما كان قديم أو جديد.
  • يمكنك لعب اللعبة بلا تسجيل أو ايميل أو أي اشتراكات بدون قيود نهائيا.
  • تضم اللعبة عديد من الجلود التي يمكنك التبديل بينهم بحرية وتضم سمات متعددة واعلام للدول والوان مختلفة وسادة أيضا.
  • يمكنك مشاركة اصدقائك في فتح سمة جديدة إذا لعبت عبر موقع اللعبة.
  • يمكنك أن تلعب اونلاين مع الأهل لتتنافس معهم وتشارك النتائج عبر مواقع التواصل بعد الإنتهاء من خلال النقر على زر مشاركة.
  • الكثير من الهدايا بعد ربح كل تحدي على اللعبة.
  • تضم اللعبة واجهة مميزة للمستخدمين تضم تصاميم عديدة والعديد من الحلوى والسعي والسمات للوصول إلى أول مركز.