تحديث .. اسعار الفراخ اليوم الجمعة 13 يناير 2023 بعد ارتفاع أسعار الدولار

أسعار الدواجن في مصر، هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي تؤثر في ارتفاع اسعار الفراخ في بورصة الدواجن، وهي تشمل العوامل الاقتصادية والزراعية، في مصر وتضم قائمة الأسعار سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم الجمعة 13 يناير 2023 بمختلف أنواعها (فراخ بيضاء – فراخ ساسو – فراخ بلدي ) وتعتبر سعر الفراخ البيضاء اليوم الجمعة معرضة للتغير المستمر.

اسعار الدواجن في مصر 2023

وهذا يعود إلى العديد من العوامل التي تؤثر على نمو المنتج الزراعي، فمثلاً، يمكن للعوامل الاقتصادية مثل التغيرات في العملة والتغيرات في المستوى العام للطلب على الدواجن أن تؤثر على أسعار الفراخ اليوم، وهذا يعني أنه يمكن أن يكون هناك تغيرات في أسعار الدواجن في السوق في كل وقت، كما يمكن أن يكون هناك فروق في الأسعار في مختلف المحافظات، ولذلك قد تكون أسعار الدواجن في القاهرة مختلفة عن أسعار الدواجن في أسوان.

أسعار الفراخ اليوم الجمعة 13 يناير 2023 في الأسواق والمحال التجارية

أسعار بورصة الدواجن، ارتفعت أسعار الفراخ البيضاء في البورصة المحلية، اليوم الجمعة  13 يناير 2023، بنحو جنيه واحد، حيث تراوحت الأسعار بين 55 و 56 جنيها للكيلو الواحد، وقال عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة، إن مصر تستهلك حوالي 150 ألف طن من الدواجن البيضاء شهريًا، وأن مصر تمكنت مؤخرًا من تحقيق نحو 97٪ من الاكتفاء الذاتي من الدواجن البيضاء.

 أسعار الفراخ البيضاء في  السوق والبورصة المصرية اليوم

ارتفعت اسعار الفراخ البيضاء ببورصة الدواجن بنحو 1 جنيها لتصل إلى 56 جنيها للكيلو جرام اليوم حسب المنطقة، ويتراوح سعر كيلو الفراخ البلدي المحلي بين 68 جنيهًا و 70 جنيهًا، بينما بلغ سعر كيلو فراخ الساسو 66 جنيهًا للمواطن، وفي تصريح سابق للوزارة أكد عبد الحكيم محمود مدير عام الخدمات البيطرية بوزارة الزراعة اهتمام الدولة بدعم الثروة الداجنة وتوفير فرص استثمارية جديدة لتعزيز صناعة الدواجن.

أسعار البيض في مصر اليوم

  1. تتراوح سعر كرتونة البيض البيضاء بين 77 إلى 78 جنيه في البورصات المصرية.
  2. تتراوح سعر كرتونة البيض الأحمر (بيض احمر) بين 80 إلي 81 جنيه في بورصة البيض الصحراوي.
  3. سعر كرتونة البيض البلدي في بورصة البيض الجوهري بين 88 إلى 89 جنيها.

وإلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم عن أسعار الفراخ البيضاء والساسو والبلدي، وتعرفنا أيضا على أسعار البيض بجميع أنواعه.