ما لاتعرفه عن نادي باريس سان جيرمان ومتى موعد مباراته مع نادي النصر السعودي في الرياض

تأسس نادي باريس سان جيرمان في الثاني عشر من أغسطس عام 1970 م، ويعتبر نادي مشهور لكرة القدم في العالم، أتت تسميته باسم باريس سان جيرمان بعد دمج كلٍّ من نادي باريس ونادي استاد سان جيرمانوا، يقع مقره في مدينة باريس الفرنسية، تُوج بطلاً للدوري 9 مرات، وبطلاً لكأس فرنسا 14 مرة، سوف نتعرف من خلال هذا المقال عن موعد مباراة هذا النادي في الرياض.

موعد مباراة سان جيرمان في الرياض

ينتظر عشاق كرة القدم موعد مباراة نادي سان جيرمان ضد نجوم نادي النصر والهلال في المملكة العربية السعودية حيث ستقام هذه المباراة التي تجمع بين الإثارة والتشويق في التاسع عشر من يناير عام 2023 م، وستقام في ملعب مرسول بارك في الرياض،  والذي يتسع إلى خمسة وعشرون ألف من المشجعين.

ليونيل ميسي في نادي سان جيرمان

ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني، من أشهر لاعبي كرة القدم، أرجنتيني الجنسية، ولد عام 1987 م، يلعب لصالح نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، فاز بسبع جوائز من الكرة الذهبية، وصاحب الرقم القياسي في ست أحذية ذهبية أوروبية، قضى معظم مسيرته الرياضية مع برشلونة، ويعتبر أكثر لاعب سجل في الدوري الاسباني.

هل سيتواجه ميسي مع رونالدو في مباراة سان جيرمان والنصر

أجل سوف يتواجه الاسطورتان ليونيل ميسي الذي يلعب لصالح نادي سان جيرمان مع كريستيانو رونالدو الذي سيلعب لصالح نادي النصر السعودي، وينتظر العديد من الجماهير والمحبين لكرة القدم هذه المباراة التاريخية في جميع أرجاء العالم ولا سيما في المملكة العربية السعودية.

مقارنة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في مسيرة كرة القدم

إن العدد الأكبر من الأهداف الذي سجله كريستيانو رونالدو تخطى الخمسين هدف في ست مواسم على التوالي، لكن ميسي متفوق على رونالدو في صناعة الأهداف وليس في التسجيل.

ميسي يعد الأكثر لاعب مشاركة في كأس العالم حيث شارك في 26 مباراة، بينما توقف رصيد رونالدو عند 22 مباراة شارك بها فقط، وبالنسبة للأهداف فإن ميسي هو الأكثر تسجيلاً في المونديال والأكثر مشاركة.

وفي نهاية سطورنا نكون قد سلطنا الضوء من خلال موقع مصر مكس على نادي باريس سان جيرمان وأجبنا على معظم تساؤلات الجماهير المنتظرة متى موعد المباراة التي ستجمع بين الاسطورتين ميسي ورونالدو في الرياض.