ماهو تردد إذاعة الذكر الحكيم الكويتية لتلاوة القرآن علي راديو FM؟

قامت وزارة الإعلام الكويتية بالإعلان عن بدء إجراءات أول إذاعة الذكر الحكيم لتلاوة القرآن الكريم في الكويت حيث أعلنت أيضا عن موعد إطلاق المحطات الإذاعية بداية من السبت الموافق 14 يناير من هذا العام 2023، حيث تبدأ الإذاعة على تردد FM، و سوف تعمل إذاعة القرآن الكريم وتكون شغالة على مدار 24 ساعة في اليوم لمدة سبعة أيام في الأسبوع، واضافت وزارة الإعلام الكويتية أن هذا المشروع سوف يكون إضافة جديدة إلى قطاع الإذاعة الكويتية والإعلام الكويتي عامة.

تردد إذاعة الذكر الحكيم الكويتية

تقدم إذاعة الذكر الحكيم الكويتيه تلاوة عطرة من القرآن الكريم لأفضل القراء من مختلف دول العالم حتى يتم التلاوة في أصواتهم العذبة لكل من مستمعي في دولة الكويت، حيث يتم الإعلان التردد الذي ذكر الحكيم تلاوة القرآن الكريم على 24 ساعة يوميا بداية الأسبوع وتردد هو 94.9 FM.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الإعلام الكويتية من إذاعة الذكر الحكيم تلاوة القرآن الكريم لقد جاءت بتعليمات من قبل وزير الإعلام والثقافة وأيضا وزير دولة لشؤون الشباب عبد الله المطري.

وأكد الدكتور يوسف السريع بأن بلغوا أقصى جهد حتى يتم اكتمال وتحقيق المشروع لكل أهدافه النبيلة لتتم إذاعة الذكر الحكيم للقرآن الكريم الكويتية وذلك كان لتلبية طلبات الكويتيين المستمعين لآيات الذكر الحكيم بتلاوة وقراءات ومقامات في القران الكريم من قبل الشيوخ خلدوا اسمائهم في القرآن الكريم، حيث قاموا بتعليم الملايين حول انتهاء العالم في القراءات الصحيحة والمقامات المتنوعة وأصبحوا أفضل قراء بالنسبة للأجيال القادمة.

تردد اذاعات القرآن الكريم الاخرى

تعرف بأن إذاعة القرآن الكريم المصرية هي أول إذاعة القرآن الكريم في العالم  وتبث على تردد 98.2. FM ، حيث تم تأسيس هذه القناة منذ عام 1964 ،وكانت هذه القناة متخصصة في برامج الاذاعة على تلاوة القرآن الكريم وتعليمه ولكن لم تلاوة القرآن الكريم، ولكن كانت تبث بعض البرامج الثقافية والتعليمية والدينية للتقرب في الدين الإسلامي من الأشخاص المستمعين لتبسط إليهم دينهم وتعليمهم ونشر القيم والأخلاق والمجتمع المصري والعربي.