متى ستقام مباراة الهلال ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا 2023؟

يختتم الهلال السعودي استعداداته لمواجهة مومباي سيتي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024، والتي يستقبلها ملعب “مركب شري شيف شهاتراباتي الرياضي” بمدينة بون بالهند، حيث يطمح الزعيم لمواصلة سلسلة الانتصارات بعد الفوز في آخر مباراتين بالبطولة، من أجل حسم صدارة المجموعة، ووضع قدمًا في الدور القادم من البطولة الآسيوية.

موعد مباراة الهلال ومومباي سيتي

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الغد الاثنين موعدًا لمباراة الهلال السعودي ومومباي سيتي الهندي ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة للبطولة الآسيوية التي حل وصيفًا لها الزعيم في الموسم الماضي، عندما خسر أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني.

وستنطلق مباراة الزعيم أمام ممثل الهند عند تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

موقف الفريقين في مجموعات دوري أبطال آسيا

ويتصدر الهلال صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا برصيد 7 نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراتين وتعادل في لقاءٍ وحيد، ولم يتعرض للخسارة في جولات الذهاب، بينما يأتي مومباي سيتي في المركز الرابع والأخيرة للمجموعة، بعد أن خسر في مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن، واستقبلت شباكه 11 هدفًا ولم يسجل أي هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي سيتي

وسيتم نقل المباراة عبر أكثر من قناة عربية، وعلى رأسها SSC الرياضة السعودية، الناقلة لجميع مباريات البطولة الآسيوية بشكل حصري داخل المملكة فقط، بينما تمتلك قنوات أبو ظبي الرياضية آسيا AD Sports AFC HD، حقق البث الفضائي لبطولة دوري أبطال آسيا بشكل حصري داخل الإمارات فقط، وأخيرًا تمتلك بي إن سبورتس القطرية beIN Sports AFC HD حقوق النقل التلفزيوني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باستثناء السعودية والإمارات.

نتائج الفريقين في البطولة حتى الآن

وافتتح الهلال مشواره بتعادل إيجابي بهدف لمثله أمام نافباخور نامانجان الأوزبكي، قبل أن ينتفض ويحقق الفوز على نساجي مازاندران الإيراني بثلاثة أهداف دون رد، ويكتسح مومباي بستة أهداف نظيفة.

بينما بدأ فريق مومباي الهندي مشواره بخسارة على ملعبه أمام نساجي مازاندران بهدفين مقابل لا شيء، ثم تلقى خسارة أخرى أمام نافباخور نامانجان بثلاثية نظيفة، واختتم جولات الذهاب بالسقوط خارج الديار أمام الزعيم بسداسية.