مديرية التموين توفر عدة اماكن معرض اهلا رمضان لعام 2023

اهتم المواطنون بالتعرف على اماكن معرض اهلا رمضان لعام 2023 في كافة المحافظات وذلك للسلع الغذائية التى تقوم مديرية التموين بتنظيمها بالتزامن مع المحافظات وكذلك للغرف التجارية، بالإضافة إلى مديريات التموين في مختلف المحافظات، لإتاحة السلع الغذائية بأقل الأسعار التي تبلغ حتى 50% خصم، وأيضًا حماية للأشخاص من استغلال التجار للسلع.

اماكن معرض اهلا رمضان

إن اماكن معرض اهلا رمضان في كافة المحافظات قامت وزارة التموين بالإعلان عنها تباعًا من خلال مختلف مديرياتها، إذ أن كل مديرية تقوم بافتتاح المعارض المتعلقة بها في مختلف الأماكن الحيوية للمواطنين، كما أن وكيل مديرية التموين في محافظة الدقهلية، المهندس أحمد رعب قام بافتتاح معرض أهلا رمضان في استاد المنصورة الرياضى وذلك بخصومات تبلغ حتى 30%، به كافة السلع الغذائية.

كذلك أن مديرية التموين في محافظة البحيرة قد افتتحت بالتزامن مع الغرفة التجارية وكذلك مديرية الطب البيطري هذا المعرض في مدينة كفر الدوار، وكذلك مدينة شبراخيت يشتمل كل منها على حوالي 12 جناحًا للخضر، والألبان، والفاكهة، وأيضًا المواد الغذائية، والدواجن، واللحوم والأسماك بخصومات تبلغ حتى 30%، كما أن من بين المعارض التي قامت مدريرة التموين بالجيزة بافتتاحها، معرض المطاحن في شارع الملك فيصل، هذا بجانب معرض الوراق والبدرشين وجنوب الجيزة، وغيرهم.

معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

أسعار معرض أهلا رمضان 2023

معارض أهلا رمضان تضم السلع الغذائية كالأرز، والمكرونة، والسكر، وكذلك الدقيق والزيت، هذا بجانب المنظفات واللحوم والبيض والخضروات والكثير من الأصناف التي تتجاوز 100 صنف، كما أن أسعار معرض أهلا رمضان هذا العام 2023 تبدأ من عشر جنيهات لكيلو الأرز إلى خمسة عشر جنيهًا.

كذلك أن السكر يبدأ من 14 جنيهًا إلى 16 جنيهًا للكيلو، في حين أن سعر اللحوم البلدية تبلغ حتى 140 كيلو، ومن الجدير بالذكر أن الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة قامت بالإعلان عن التوسع في منافذ بيع مختلف السلع والتي بلغت حتى ما يقرب من حوالي 3100 منفذ بكل المحافظة إلى الوقت الحالي.

منافذ معرض أهلا رمضان بسوهاج

افتتح المهندس محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين، معارض كثيرة من اهلا رمضان ثابتة في محافظة  سوهاج، وذلك بمدينة ناصر بدفي حى شرق وشارع سيتى، وكذلك شارع الجرجاوية، هذا بجانب الكثير من المنافذ المتنقلة، وأيضًا عقد شراكات مع جملة من السوبر ماركت الكبرى في المحافظة ليبلغ عدد المنافذ في المحافظة حوالي 78 منفذًا.