ظهرت الأن.. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة الترم الثاني 2023 برقم الجلوس

تم اعتمادنتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022-2023 بنسبة نجاح 84٪ من قِبل الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، وتقدم للامتحان 112721 طالبًا وطالبة ونجح منهم 94152.كما تم اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 76.44٪، وبلغ عدد المتقدمين للامتحان 1451 طالبًا وطالبة، وقد تم إعتماد النتائج من قِبل نائب المحافظ.يعكس هذا الإعلان جهود الطلاب والمعلمين والإداريين في المحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة الترم الثاني2023

في محافظة البحيرة، أنهى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الدراسي الثاني في 20 مايو الماضي، والتي استمرت منذ 14 مايو، حيث تم استهداف 121 ألفًا و487 طالبًا وطالبة للأداء في 668 لجنة امتحانية تابعة لـ 18 إدارة تعليمية بمراكز المحافظة.تأتي هذه الإجراءات في إطار الجهود المبذولة لضمان سير العملية التعليمية بصورة سليمة وفعالة، وتحقيق أهداف النجاح والتفوق لدى الطلاب. وقد قامت الجهات المسؤولة باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لضمن انتشار فيروس كورونا، وذلك من خلال توفير المستلزمات الوقائية وتطبيق الإجراءات الاحترازية في اللجان الامتحانية، ويأتي ذلك في إطار الرؤية الشاملة لتطوير التعليم في مصر، وتحسين جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب، وتأهيلهم بشكل كامل لمواجهة تحديات المستقبل.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2023

أصبح من السهل الآن على الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول لعام 2023، حيث يمكن الوصول إلى النتائج عن طريق البوابة الإلكترونية الرسمية في أي وقت بمجرد إعتمادها.

  • للاستعلام عن النتيجة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة.
  • أو الدخول إلى الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“.

تتيح هذه الخطوات للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على النتائج بكل سهولة ويسر، وتساعد على تحديد مستوى الطالب وتحديد الخطط اللازمة لتحسين أدائه في المراحل التعليمية المقبلة، وينتظر أكثر من 120 ألف طالب وطالبة في محافظة البحيرة بفارغ الصبر إعلان موعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية الخاصة بهم لعام 2023. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن موعد ظهور النتائج  عن طريق البوابة الإلكترونية الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.