لبحث مصير فيريرا .. المستشار مرتضي منصور يدعو مجلس ادارة نادي الزمالك لاجتماع طارئ اليوم 11 مساءً

دعا المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جميع أعضاء مجلس إدارة النادي إلى اجتماع طاريء في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم السبت، وجاء ذلك في أعقاب خسارة فريق نادي الزمالك من قبل النادي الأهلي بثلاثية نظيفة لصالح الأهلي مقابل لا شيء، وقد عانى نادي الزمالك في الآونة الأخيرة من تدهور مستوى أداء بعض اللاعبين، فيما حدثت بعض التجاوزات من لاعبين آخرين.

المستشار مرتضى منصور يدعو إلى اجتماع طارىء

وعلى أثر الهزائم المتلاحقة التي تلقاها نادي الزمالك والتي تسببت في خروج الفريق من نصف نهائي كأس مصر بعد فوز نادي بيراميدز على الزمالك، دعا المستشار مرتضى منصور رئيس النادي إلى اجتماع طاريء من أجل بحث مصير جوزوالدو فيريرا المدير الفني للفريق، والذي حمله البعض مسؤولية خسارة الفريق في الآونة الأخيرة، نظرا لاعتماده على الصفقات الجديدة في تشكيل الفريق دون غيرهم وكذلك التغييرات التي لم تشكل فارقا في المباريات.

هل ينهي فوز الأهلي على الزمالك مسيرة فيريرا مع القلعة البيضاء

ويعتقد البعض أن فوز الشياطين الحمر على القلعة البيضاء قد يصبح القشة التي قصمت ظهر البعير، فمن المتوقع أن ينهي الفريق التعاقد مع المدير الفني الحالي للفريق.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم

نجح فريق النادي الأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر في الفوز بثلاثة أهداف على خصمه التاريخي نادي الزمالك، حيث سجل الهدف الأول اللاعب محمود كهرباء بضربة رأسية في الدقيقة 61 من وقت المباراة، والذي عاد إلى الملاعب بعد توقف دام لأكثر من ستة أشهر بسبب الأزمة بينه وبين نادي الزمالك.

أما الهدف الثاني والثالث فأحرزهما اللاعب محمد شريف الذي نزل إلى الملعب كبديل للاعب محمود كهرباء بعد إحرازه للهدف الأول، وأثناء خروج كهرباء شجع شريف على إحراز الأهداف كدفعة معنوية لزميله قبل دخوله المباراة وهو ما حدث بالفعل.

ومن الجدير بالذكر أن الأهداف الثلاثة التي أحرزها لاعبو النادي الأهلي كانت بمساعدة من اللاعب حمدي فتحي.

وقد تمكن محمد شريف بإحرازه الهدفين في هذه المباراة من تحقيق 51 هدف في مشواره مع النادي الأهلى.