تشكيلة النصر امام الاتفاق في دوري روشن 2023 وموعد المباراة والقنوات الناقلة

تشكيلة النصر امام الاتفاق في دوري روشن 2023 وموعد المباراة والقنوات الناقلة كلها أسئلة يطرحها جمهور كرة القدم بداخل وخارج المملكة العربية السعودية، من أجل متابعة المواجهة الأولى للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي سيسجل ظهوره الأول بقميص العالمي في الدوري السعودي بعد الانضمام له في الفترة الماضية في صفقة تاريخية. حيث يترقب الجمهور العالمي وخاصة عشاق الدون متابعة الظهور الأول له والرسمي في الدوري السعودي بعد المشاركة أمام باريس سان جيرمان في مباراة موسم الرياض.

تشكيلة النصر امام الاتفاق في دوري روشن 2023

أعلنت إدارة نادي النصر السعودي، عن مشاركة النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لأول مرة بقميص نادي النصر السعودي أمام نادي الاتفاق السعودي، ومن المتوقع أن يبدأ العالمي المواجهة بالتشكيل التالي:

تشكيلة النصر امام الاتفاق في دوري روشن 2023 وموعد المباراة والقنوات الناقلة

  • حراسة المرمي: أمين بخاري.
  • خط الدفاع: عبد الإله العمري – علي لاجامي- الفارو جونزاليس- سلطان الغنام.
  • خط الوسط: بيتي مارتينيز- لويس جوستافو- سامي النجعي-عبد الله الخيبري.
  • الهجوم: كريستيانو رونالدو-أندرسون تاليسك.

موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن 2023

يخوض نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة نارية عندما يستضيف نادي الاتفاق السعودي في الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي لكرة القدم، حيث تقام المباراة على ملعب مرسول بارك معقل نادي النصر السعودية. حيث تشهد تلك المواجهة الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص العالمي بعد انتهاء فترة التوقف التي حصل عليها الدون من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ويسعى العالمي بقيادة النجم كريستيانو رونالدو إلى تحقيق انطلاقه قوية في الدوري السعودي الممتاز واستعادة الصدارة من نادي الاتحاد السعودي.

ترتيب فريق النصر والاتفاق فى دورى روشن

يحتل نادي النصر السعودي المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة وبفارق نقطة عن نادي الاتحاد السعودي، حيث خاض العالمي 13 مباراة في الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، بينما يحتل نادي الاتفاق السعودي المركز العاشر برصيد 16 نقطة حققها في الموسم الكروي الحالي.

موعد مباراة النصر و الاتفاق فى دورى روشن

يلتقى نادي النصر السعودي نظيره نادي الاتفاق السعودي في الجولة الرابعة عشر من دوري روشن اليوم الأحد الموافق 22 يناير 2023، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات على ملعب مرسول بارك.

القنوات الناقلة لمباراة النصر و الاتفاق فى دروى روشن

بينما سوف يتم نقل مباراة النصر والاتفاق بالدوري السعودي الممتاز على قنوات SSC الرياضية السعودية، بالإضافة إلى نقل المباراة على منصة شاهد VIP، حيث سوف يتم نقل المباراة بشكل مباشر ومجاني لعشاق كرة القدم عبر القنوات السعودية الرياضية.