تحميل تطبيق ريموت تلفزيون مجاني لهواتف Android للتحكم عن بعد في شاشة التلفزيون

تطبيق ريموت تلفزيون مجاني للاندرويد والايفون يمكنك التحكم في التلفزيون من هاتفك باستخدام بعض التطبيقات المتخصصة لذلك، عن طريق تنزيل برنامج ريموت الشاشة من متجر جوجل بلاي الذي يتضمن مجموعة من هذه التطبيقات التي تحول Android و iPhone إلى جهاز تحكم عن بعد بحيث يمكن التحكم في بعض الأجهزة المنزلية مثل مكيفات الهواء، والتلفزيون والأجهزة الأخرى.

تطبيق ريموت تلفزيون مجاني

تطبيق التحكم عن بعد لنظام Android وهو برنامج يمكنك تنزيله إما من Google Play أو من أي منصة أخرى، ويمنحك هذا البرنامج الأزرار التي تتحكم من خلالها في الأجهزة المنزلية المختلفة، وهي الأجهزة التي تسمح بالتحكم عن بعد وظيفة، وخاصة التليفزيون والتكييف وبعض مشغلات الموسيقى ونظام الصوت وبعض الاجهزة المستخدمة بالمطبخ وغيرها.

تحميل تطبيق ريموت التلفزيون

أحد هذه البرامج ريموت التلفزيون هو Easy Universal TV Remote على الرغم من أن هذا البرنامج يمنحك الفرصة للتحكم في جهاز التلفزيون الخاص بك، إلا أنه يمكنه أيضًا التحكم في الأجهزة الأخرى، بل إنه متوافق مع معظم أنواع أجهزة التلفزيون الموجودة في السوق، يمكنك تحميل تطبيق Easy Universal TV Remote من خلال متجر جوج بلاي .

كيف يعمل تطبيق ريموت التلفزيون

تعمل جميع البرامج البعيدة التي تعمل على نظام أندرويد بنفس الطريقة وهي طريقة المزامنة، حيث يوجد تزامن بين البرنامج و الحساس داخل التليفزيون المسئول عن التحكم بالجهاز عن بعد لهذا السبب  لا تتفاجأ إذا كان بإمكانك التحكم في الجهاز من خلال البرنامج ومن خلال جهاز التحكم عن بعد في نفس الوقت، حيث أن وظيفة المزامنة تسمح لأكثر من جهاز وبرنامج واحد بالتحكم في نفس التلفاز أو التكيف.

هناك العديد من البرامج التي تعمل بكفاءة في هذا الصدد، ولكن بما أن البرامج التي تتبع منصة Google Play تتمتع بمصداقية أكبر، يمكننا التحدث عن أحد أقوى برامج التحكم عن بعد الموجودة على هذه المنصة وهو برنامج Smart TV Remote، يمكنك الوثوق به للتحكم في جميع أنواع أجهزة التلفزيون، ويمكنك تنزيله بالضغط على الرابط أدناه.

تطبيق ريموت التلفزيون

أصبح التحكم في الأجهزة المنزلية أمرًا سهلاً الآن، إذا فقدت جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتكييف أو التلفزيون أو نظام الصوت، فلا مشكلة ولا داعي للشكوى، حيث يمكنك التحكم في جميع الاجهزة المذكورة وأكثر من خلال هاتفك الذكي  Android هذا هو الحل الأمثل لتغيير القناة على التلفزيون، وتحويل مكيف الهواء لأعلى أو لأسفل، والقيام بالعديد من الأشياء الأخرى.

وبذلك فإن تطبيق ريموت تلفزيون مجاني هو برنامج للتحكم عن بعد لأجهزة التلفاز والريسيفر، وايضا برنامج للتحكم في تلفزيونات الماركات العالمية، حيث يتيح لك الاستمتاع بالتحكم في مشاهدة التلفاز من خلال هاتفك المحمول بكل سهولة ويسر، ويمكنكم ايضاً تغيير القناة الصوتية لتغيير صوت المعلق في مباريات كرة القدم على شاشة سامسونج والقنوات الرياضية المختلفة.