تحميل GTA SA جاتا سان اندرياس للاندرويد والايفون في عدة دقائق بأحدث الإضافات الجديدة 2023

تحميل GTA SA جاتا سان اندرياس للاندرويد من الأشياء التي يريدها رواد ألعاب الفيديو حول العالم خاصا في الوطن العربي يبحثون دائما على طريقة سهلة ورسمية لتحميل لعبة جراند ثفت أوتو سان أندرياس للاندرويد والايفون، حيث تعتبر هذه النسخة من شركة روكستار أفضل نسخ اللعبة على الجوالات وليس الجوالات فقط بل على أنظمة البلاي ستيشن والإكس بوكس وكذلك نظام ويندوز. حيث يعود مرة أخرى شخصية كارل جونسون إلى ولاية سان أندرياس مرة أخرى للانتقام من القتلة الذين قتلوا والدته في لوس سانتوس. ويمكن استكمال المهمة الآن من الهاتف المحمول ويمكن تحميل GTA San Andreas للاندرويد والايفون عبر الخطوات الأتية.

تحميل GTA SA جاتا سان اندرياس للاندرويد

بالقليل من الخطوات يمكن الحصول على اللعبة بسهولة ولكن يجب أن نقوم بتحذير متابعينا، حيث تقوم عدة مواقع بالترويج لنفسها عن طريق إطلاق نسخة معدلة من لعبة جراند ثفت أوتو سان أندرياس حيث هذه النسخ غير أصلية ويمكن تنزيل النسخة الأصلية من خلال الخطوات التالية.

  • لجميع جوالات اندرويد يجب أن يتم الاقتران بأقرب شبكة أنترنت.
  • ثم فتح متجر جوجل بلاي وعبر مستطيل البحث يتم البحث عن تحميل GTA San Andreas للاندرويد.
  • كذلك يتم الدخول على أول صفحة للعبة والضغط على تحميل اللعبة.
  • ثم ستظهر صفحة بيانات الدفع الإلكتروني ويتم وضع بيانات الفيزا أو الماستر الكارد الذي من خلالة يتم شحن رصيد جوجل بلاي لشراء اللعبة حيث سعر اللعبة لا يقل عن 7 دولار أمريكي.
  • بعد ذلك ستتم عملية التحميل مباشرة بعد دفع سعر اللعبة.
لعبة جراند ثفت أوتو سان أندرياس

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو سان أندرياس للايفون

جوالات ايفون لديها القدرة على تشغيل اللعبة بسهولة مما تحتويه من مواصفات رائعة في الاداء وسرعة الهاتف المتميز التي يمكنها تشغيل أي لعبة ثقيلة لها جرافيك كبير، ويمكن تحميل GTA San Andreas للايفون من خلال الدخول مباشرة على متجر آبل ستور، كما يتم البحث عن اللعبة ويتم أيضا دفع ثمن اللعبة عن طريق طرق الدفع المتاحة على متجر آبل ستور، حيث يتم دفع أيضا حوالي 8 دولار أمريكي وبحسب كل دولة يتم حساب 7 دولار بعملة الدولة التي يتم منها التنزيل، كما سيتم تنزيل نفس نسخة تحميل GTA SA جاتا سان اندرياس للاندرويد بدون اختلاف.