القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة .. التفاصيل وشروط وموعد التقديم

أعلنت وزارة القوى العاملة خلال الساعات الأخيرة عبر المواقع الرسمية لها عن توافر وظائف في عدد من شركات القطاع الخاص، وهناك من الكثير من الوظائف التي من الممكن أن تستفاد من خلالها لزيادة الدخل، حيث إن رواتب العمالة بها تبدأ من 2500 جنيه، بالإضافة إلى بعض المزايا والتي تشمل تأمين صحي واجتماعى، لشغلها خلال شهر يناير 2023 الجاري.

وظائف شاغرة بالشركات وتفاصيل جديدة للتقديم

وتعود هذه الوظائف التي أعلنت عنها الوزارة، للعديد من الشركات الخاصة، والتي تبحث عن عمالة في بعض القظاعات لتأثرها بشكل كبير، حيث أن القوى العاملة كانت تلقت خلال الفترة الماضية، طلبات من عدد كبير من الشركات ووصلت عدد الشركات لـ82 شركة قطاع خاص على مستوى 15 محافظة، وتأتي هذه الوظائف التي فتح التقديم اليها، لشغل 3149 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، ومن أبرز الشركات التي فتحت باب التقديم لشغل الوظائف والتعيين، كشركات التمويل في طنطا، وإحدى شركات المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد، بالإضافة إلى بعض الشركات التي تطلب بعض من الموظفين.

وظائف خالية من القوى العاملة

وإليكم أبرز فرص العمل في المحافظات المختلفة:-

  1. فرصة عمل في إحدى مؤسسات التمويل في طنطا، إذ أن المؤسسة تطلب للعمل به 10 مسئولين إئتمان، ومعلنين بعض الشروط، وهي أن يكون خريج بكالرويوس، والسن ما بين الـ30 و الـ35، ويصل الراتب لـ2500.
  2. وظيفة للشاغرين عن العمل في إحدى الشركات الخاصة في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، والتي تطلب 6 معلمات للعمل في هذه الخدمة، بجانب 2 خدمة عملاء، بالإضافة إلى 5 عاملة عادية و3 إداريين، ومن أهم الشروط حصولك على تعليم متوسط بحد أدنى، وأن يكون سن المتقدم عن التقدم بالملف 30 سنة، بينما يتم تحديد سعر الراتب، خلال المقابلة الشخصية مع المتقدمين لشغل الوظيفة.
  3. وهناك فرصة عمل أعلنت عنها وزارة التربية، من خلال وجود فرصة عمل بإحدى الشركات في جنوب بورسعيد، والتي تطلب موظف إشراف إنتاج وموظف ملاحظ كهرباء وموظف ملاحظ صيانة، و4 فني كهرباء وموظف واحد كفني حراريات و4 مساعدين في الانتاج، وهذا هي الوظائف التي أعلنت عنه القوى العاملة.