بعد تضارب الاخبار.. ما هي حقيقة انتقال كريم بنزيما لنادي الاتحاد السعودي؟

بعد تداول الكثير من الاخبار في الفترة السابقة عن انتقال كريم بنزيما لاحدى الفريق السعودية في الموسم المقبل وهناك بعض الاخبار التي تنفي هذا الخبر، سنوضح لكم في هذا المقال من موقع مصر مكس حقيقة انتقال كريم بنزيما لنادي الاتحاد السعودي بعض أن قام بالرد الحاسم والقاطع حول هذا الموضوع، تابعوا معنا التفاصيل في الفقرات التالية من هذا المقال.

رد بنزيما على رحيله من ريال مدريد

وبعد أن كثرت الاخبار حول رحيل كريم بنزيما عن الفريق الملكي “ريال مدريد” مع نهاية الموسم، فقد صرح اللاعب الاسطوري يوم الخميس الماضي عند تكريمه وقال: “لماذا يجب أن أتحدث عن المستقبل؟ أنا في ريال مدريد، الواقع شيء، وما يكتب عبر الإنترنت شيء آخر ليس حقيقة”، فقد أكد المهاجم الفرنسي الاسطوري “بنزيما” إنه يستمتع بكل لحظه مع الفريق الاسباني، كما إنه يذهب إلى التدريبات للاستمتاع وليس كإنه ذاهباً إلى العمل اليومي.

كما أكد إنه يعمل ويركز في الوقت الحالي على مباراة القادمة والتي سيلعبها فريق ريال مدريد أمام فريق اتليتك بيلباو وذلك في ختام منافسات الدوري الاسباني، ومن ثم سيفكر فيما سيحدث في مستقبله.

حقيقة انتقال كريم بنزيما لنادي الاتحاد
حقيقة انتقال كريم بنزيما لنادي الاتحاد

عرض الاتحاد السعودي على بنزيما

ومن الجدير بالذكر أنه تم تقديم عرض إلى كريم بنزيما من قبل نادي الاتحاد السعودي وذلك مقابل الحصول على راتب 400 مليون يورو، إلى جانب إنه سيصبح سفير لملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2030.

مسيرة بنزيما مع ريال مدريد

فقد انضم بنزيما إلى صفوف ريال مدريد في عام 2009 بعد إنتقاله من فريق ليون الفرنسي، ولعب مع الملكي 14 موسم، ومنها شارك في 647 مباراة في مختلف البطولات والمسابقات، سجل من خلالهم 353 هدف وصنع 165 هدف أخر بتمريرة حاسمة، كما توج بنزيما مع فريق ريال مدريد باللقب 24 مرة، وأهمهم لقب دوري أبطال اوروبا 5 مرات، فقد حصل بنزيما على عدة جوائز أهمها جائزة الكرة الذهبية.

حقيقة انتقال كريم بنزيما لنادي الاتحاد

موعد مباراة ريال مدريد واتليتك بيلباو

ستقام المباراة اليوم الاحد الرابع من يونيو 2023، حيث ستطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية وقطر، وفي تماما الساعة 8:30 بتوقيت الامارات، حيث تذاع المباراة على قناة بي أن سبورت الثانية.