استخراج نتائج الطلاب بالرقم المدني 2023 الكويت موقع المربع الالكتروني وزارة التربية الكويتية

أعلنت وزارة التربية الكويتية عن موعد صدور نتائج الطلاب الكويت بالرقم المدني 2023 عبر موقع المربع الالكتروني، حيث أن الطلاب قد انتهوا بشكل رسمي لكل من المرحلة الابتدائية والمتوسطة من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الفترة الماضية، حيث تصدر الدرجات بشكل فوري والتعرف على المدارس التي رفعت النتائج الكويت حيث أن النتيجة يتم رفعها عقب انتهاء عمليات التصحيح في كافة المدارس والاطلاع عليها يتم من خلال الموقع الرسمي المخصص.

نتائج الطلاب بالرقم المدني 2023 الكويت

استخرج نتائج الطلاب الكويت بالرقم المدني 2023 عبر موقع وزارة التربية التي أشارت إلى صدور النتائج اليوم الاثنين الموافق الخامس من شهر يونيو الحالي، وذلك للمرحلة الابتدائية والمتوسطة وكذلك الامتحانات التمهيدية للمعاهد الدينية، حيث أن الحصول على هذه النتائج يتم من خلال موقع المربع الالكتروني والذي يتخصص في نشر نتائج الامتحانات لجميع المراحل من الصف الاول وحتى الحادي عشر وكل ذلك يتم من خلال كتابة كل بيانات الطالب في الخانات المخصصة لها.

رابط نتائج الطلاب بالرقم المدني الكويت 2023

احصل على نتائج الابتدائي والمتوسط في الكويت في الموعد المحدد لها من قبل وزارة التربية وهو الأمر الذي يتم عن طريق اتباع الخطوات التالية..

  1. يجب التوجه إلى موقع المربع الالكتروني.
  2. تجد أمامك خانة يجب كتابة الرقم المدني بها.
  3. يظهر أمامك مربع آخر يجب كتابة الرقم التسلسلي به.
  4. الآن يجب الضغط على زر عرض النتيجة.

في حالة صدور النتائج تجد أمامك بيان كامل يحتوي على الدرجات في جميع المواد الدراسية التي أديت الامتحانات بها وهي اختبارات الفصل الدراسي الثاني.

موقع المربع الالكتروني وزارة التربية الكويتية

يعد هذا الموقع أخد المواقع الرسمية التابعة للوزارة والتي تحرص على تسهيل أمر الاستعلام عن النتائج لجميع الطلاب حيث أن هناك رابط مخصص من أجل الاستعلام عن نتائج المراحل الابتدائية والمتوسطة، ورابط آخر مخصص من أجل الحصول على نتائج الصف الثاني عشر في الكويت وهي نتائج الثانوية العامة والتي تعد من أهم النتائج التي تظهر في الفترة القادمة عقب انتهاء الامتحانات الخاصة بنهاية العام الدراسي.