موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 2023 صار هو الموضوع الأكثر بحثًا من جانب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي، بعد أن حجز كلا الفريقين مكانهم في نهائي بطولة السوبر المحلي، خاصة أنه قد تخطى مرحلة الدور نصف النهائي بنجاح، على حساب فريقي الهلال والنصر، في يوم أمس الخميس، ومن ثم يتزين ملعب “الملك فهد الدولي” في العاصمة الرياض.

كيف تأهل الاتحاد والفيحاء إلى نهائي كأس السوبر السعودي 2023؟

استطاع نادي الاتحاد بقيادة المدير الفني نونو سانتو أن يقدم خلال الفترة الأخيرة مستويات مميزة للغاية. ويطمح لاعبو العميد إلى تكليل تلك المستويات بالفوز ببطولة، خاصة بعدما نجح في الفوز على النصر بثلاثة أهداف لهدف في نصف النهائي. لكن على الجانب الآخر يريد فريق الفيحاء والذي يعاني بشكل كبير هذا الموسم، أن يصالح جماهيره على تراجع مستواه في الدوري، وبدأ بالفعل في مشواره لمعانقة اللقب الغالي بإقصاء الهلال، من نصف النهائي بهدف دون رد.

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 2023

بينما يحين موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء المرتقبة في إطار منافسات نهائي كأس السوبر السعودي 2023 هو الأحد 29 يناير 2023. على ملعب استاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض، علمًا بأنه ستنطلق صافرة بداية قمة الاتحاد ضد الفيحاء في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وقطر  والبحرين والعراق وفلسطين.
  • السابعة مساءً بتوقيت مصر  والسودان وليبيا.
  • التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • السادسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 2023

تقرر أن جميع مباريات بطولة كأس السوبر السعودي 2023 عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC، ويمكن مشاهدة نهائي البطولة بصورة مجانية عليها ولكن بتقنية SD. ويمكنكم مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بصورة مباشرة عبر شاشة قناتها SSC HD 1 المشفرة، وكذلك على شاشة قناة SSC SD 1 المفتوحة. ويمكنكم أيضًا مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والاتحاد من خلال تطبيق شاهد مجانا، ولكن ستكون بتقنية SD. وستكون مذاعة بالتقنية فائقة الجودة، من خلال الاشتراك في خدمة شاهد VIP.