رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الأول محافظة ذي قار عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

تترقب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في محافظة ذي قار إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي للدور الأول لعام 2023، وتعتبر هذه النتائج من المحليات الأساسية التي ينتظرها الجميع بشوق وحماسة، لتعرف الطلاب على درجاتهم وأدائهم، ومن خلال هذا المقال، سنقدم لكم كل التفاصيل المتعلقة بطرق الاطلاع على النتائج، ومتى سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي فتابعوا معنا للحصول على كافة المعلومات المهمة واللازمة لكل طالب في محافظة ذي قار.

نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة ذي قار

في العراق قارب الطلاب في الصف السادس نهاية العام الدراسي واجتازوا مجموعة من الامتحانات في مواد مختلفة، بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات والتربية الإسلامية والدراسات الاجتماعية، وأكدت وزارة التربية في العراق أنه سيتم الإعلان عن النتائج قريبًا من خلال موقع “نتائجنا”، وينتظر الطلاب بفارغ الصبر أن يحصلوا على نتائجهم النهائية وبدء مرحلة جديدة من حياتهم الدراسية.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة ذي قار

عد انتهاء الاختبارات ينتظر الطلاب والطالبات بفارغ الصبر نتائج الامتحانات، خاصة في الصف السادس الابتدائي في ذي قار عام 2023. وللحصول على النتائج بكل سهولة، ويمكن الاستعلام عنها عبر موقع وزارة التربية العراقية، باتباع بعض الخطوات البسيطة التالية:

  • الدخول إلي موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • الضغط علي الايقونة المخصص بالرمز المرئي للدخول إلي البوابة الالكترونية.
  • ثم اختيار نتائج الصف السادس العراق.
  • بعد ذلك كتابة رقم المقعد الطالب أو الطالبة.
  • ثم الضغط علي أيقونة إظهار النتيجة بعد لحظات سيتم ظهورها في الحال بالدرجات والمجموع النهائئ.

نتائج السادس الابتدائي موقع نتائجنا

لا زال الطلاب يترقبون بفارغ الصبر نتائجهم في كل المحافظات العراقية. وقد استمرت امتحاناتهم لأسبوع كامل ثم باشرت اللجان عمليات تصحيح الأوراق ولمعرفة نتائجكم، ويمكنكم الولوج إلى موقع وزارة التربية العراقية وكذلك من خلال موقع نتائجنا، والكثيرون من طلاب السادس الابتدائي في محافظة ذي قار ينتظرون نتائجهم بفارغ الصبر، ويبدو أن الأمر لن يتأخر كثيراً حيث تقوم فرق التصحيح بجهودٍ متواصلة لتصحيح أوراق الامتحانات، وفيما تمّ الإعلان عن النتائج في بعض المحافظات، فإن هناك بعض الأخرى لم تقم بالإعلان عنها بعد، مثل محافظات واسط والبصرة وغيرها، إلا أن الإعلان عنها لن يكون بعيداً. ولتتمكّن من الحصول على نتائج الامتحان بسهولة