موقع جلوب سوكر يتيح رابط التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2023

تعد جائزة جلوب سوكر من أهم وأشهر الجوائز الرياضية التي يشارك فيها الجمهور لكي يختاروا أفضل لاعب كرة قدم في العالم والشرق الأوسط، فقد بدأ التصويت عليها لهذا العام في يوم 21 من نوفمبر وسوف يستمر حتى يوم 7 ديسمبر وهذا للجولة الأولى، وتقوم هذه الجائزة بالتركيز على تكريم الفائز وتعرض إنجازات الأفراد الملموسة في عالم كرة القدم، حيث قام موقع جلوب سوكر بإطلاق رابط للتصويت لتمكين الجمهور من اختيارهم لأفضل اللاعبين والأندية لهذا العام. 

رابط تصويت  موقع جلوب سوكر 

قامت منصة اكس توتير سابقا بنشر حساب الرسمي لرابط التصويت على أفضل لاعب في الشرق الأوسط والعالم وعلى افضل نادي كره قدم وافضل مدرب وافضل لاعب وسط عن طريق موقع جلوب سوكر الرسمي vote.globesoccer.com. 

طريقة التصويت على جائزة جلوب سوكر

يتم التصويت الصحيح يجب على الجمهور أن يزور موقع جلوب سوكر ويقرأ الإرشادات المقدمة على الصفحة الرسمية، فهو يقدم جدول بياني يشمل قائمة باللاعبين المرشحين والأندية المرشحة ويختار الجمهور من يرونه الأفضل في كل فئة، كما يجب عليهم أن يصوتوا في الموعد المحدد ليضمنوا صحة أصواتهم ويؤخذ بها في النتائج النهائية لجائزة جلوب سوكر. 

موعد انتهاء التصويت بالمسابقة

التصويت في هذه المسابقة ينتهي بانتهاء تصويت الجولة الثانية والذي ستبدأ في 12 ديسمبر وتستمر حتى 28 ديسمبر، وبعدها يتم الإعلان عن الجائزة حيث يقام حفل كبير في مدينة دبي الاماراتية في يوم 19 يناير 2024.

فئات جوائز  المسابقة

هناك الكثير من الفئات المختلفه لجوائز جلوب سوكر والتي تزيد عن 15 فئة وأهم وأفضل هذه الجائزة هي أفضل لاعب في العالم والتي يتنافس في وقتنا الحالي مع اللاعب محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وميسي، كما سيحصل الجمهور العربي على أفضل نادي داخل الشرق الأوسط، كما يكرم أهم وأبرز الشخصيات في عالم كرة القدم عن طريق هذه الفئات وهي:

  • اختيار أفضل لاعب ولاعبة في العالم والتركيز على التميز الفردي في الأداء الرياضي. 
  • كما الجوائز تحتوي على فئات الفرق الجماعية حيث يكرم أفضل نادي للرجال والسيدات وعرض الإنجازات الجماعية في عالم كرة القدم. 
  • تحتوي الجوائز أيضا على فئات فردية مثل أفضل وسط ملعب وأفضل مدرب، كما يهتمون بدور الحراس في المرمى. 
  • ثم شملت الجوائز أيضا الشباب وذلك عن طريق جائزة باور هورس وهي جائزه أفضل لاعب شاب التي تشجع على تألق المواهب الصاعدة. 
  • تشمل الجوائز أيضا الفئات الإقليمية التي تكرم أحسن لاعب في الشرق الاوس