المزايا الخاصة بأسعار شركة زاجل للشحن الداخلي والمدة التي يستغرقها

تعد شركة زاجل شحن داخلي هي من أنجح الشركات المتخصصة في الشحن والتي توجد في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب ما تقدمه من مساعدات وخدمات مميزة للعملاء الخاصين بها، وتحرص الشركة على أن تقدم مستوى عالي من الخدمة وكذلك بأقل سعر للشحن، حيث سعر الشحن في شركة زاجل شحن داخلي يعد من أفضل أسعار الشحن الموجودة حاليًا، وهي تقوم بتوصيل الخدمة الخاصة بالشحن لجميع الأماكن في المملكة العربية السعودية. 

سعر الشحن في زاجل 

أما عن الأسعار الخاصة بالشحن في شركة زاجل وهي تكون كالتالي:

  • تبلغ الرسوم لسعر الشحن الخاص بالشحنات الصغيرة فإن  بين 10 ريال وإلى ما يقارب من 15 ريال.
  • بينما سعر الشحنات الكبيرة فإن الرسوم الخاصة بالتوصيل تصل إلى ما يقارب من 50 ريال.
  • خدمة زاجل سوبر تختص بالشحنات التي تكون في حاجة إلى النقل المميزحتي يتم الحفاظ عليها من الكسر وذلك مثل الهواتف وأجهزة التلفاز.

المدة التي يتم استغراقها لاستلام الشحن

المدة التي يتم استغراقها في توصيل وكذلك تسليم الشحنة تختلف باختلاف المسافة التي سوف يتم نقل البضائع أو المواد إليها، وهذه المواعيد تكون كالتالي:

  • في حالة كانت هذه المسافة تقل عن 500 كيلو متر، فإن التوصيل يكون في مدة تقارب من 24 ساعة فقط، وذلك يكون من الميعاد الخاص باستلام الشحنة.
  • أما في حالة كانت المسافة أكثر من 500 كيلو متر وكذلك أقل من 1000 كيلو متر تكون المدة الخاصة بالتوصيل تكون 48 ساعة فقط.
  • كما أنه في حال كانت المسافة التي سوف يتم التوصيل لها تزيد عن 1000 كيلو متر فإن الوقت حتى تصل الشحنة هو ما يقارب من  72 ساعة أي ثلاثة أيام.

المزايا الخاصة بأسعار شركة زاجل للشحن

تتميز شركة زاجل بسرعة التوصيل والشحن وذلك يكون بالإضافة إلى الكفاءة العالية التي تقوم بتقديمها للعملاء، وأيضا يمكن عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة أن تتبع المسار الخاص بالشحنة حتى للمكان الخاصة بالتسليم، وخدمة الدفع عند الاستلام تعتبر من أكثر الخدمات التي تتميز بها هذه الشركة عن الشركات التي تشبهها، وهذا من الأشياء التي تجعلها من أفضل الاختيارات للعملاء.