ماهي اسعار سيارات ام جي بالسعودية والضمان الشامل لها 1444؟

تعرف سيارة إم جي بأنها من أفضل أنواع السيارات، والتي يفضلها الكثير من المستخدمين، وهذا يرجع لأنه يوجد بها الكثير من المواصفات التي قد يحتاجها أي شخص في سيارته، حيث أنها تتمتع بالكثير من المميزات الخاصة بالأمن والسلامة، وسوف نقوم بعرض اسعار سيارات ام جي بالسعودية والضمان الشامل لها في عام 1444.

اسعار سيارات ام جي بالسعودية والضمان

تعد سيارة إم جي من أكثر السيارات التي يتم  استخدمها بكثرة في المملكة العربية السعودية، ويرجع ذلك بسبب تمتعها بالكثير من المميزات، حيث أنه قامت الشركة المصنعة للسيارة بإصدار الكثير من الفئات المختلفة، وذلك تبعاً لإحتياج المستخدم.

حيث أنه بالنسبة لأسعار سيارات إم جي في السعودية فتكون:

  • الفئة الأولى قد يبلغ سعرها حوالي 53.475 ريال سعودي.
  • الفئة الثانية قد يبلغ سعرها حوالي 58.075 ريال سعودي.
  • الفئة الثالثة قد يبلغ سعرها حوالي 65.435 ريال سعودي.

أما بالنسبة لضمان سيارة إم جي فتوفر الشركة المصنعة ضمان لمدة ٦ سنوات / 200.000 كيلو متر، قدراً كبير من الراحة، بالإضافة إلى الحماية الشاملة من أي تكاليف إصلاح غير متوقع، حيث أنه سيستفيد المستخدم من خدمة الإصلاحات المجانية لدي أي موزع أو معتمد لشركة إم جي، وذلك في حالة تعرض سيارتك لأي ضرر في الأجزاء الخاصة بها، أو في مكوناتها الرئيسية، بالإضافة إلى أنه تمنح الشركة ضماناً شاملاً قد يصل لمدة 12 شهراً، أو 200.000 كيلو متر، وذلك على جميع القطع والإصلاحات.

اسعار سيارات ام جي بالسعودية والضمان
اسعار سيارات ام جي بالسعودية والضمان

مواصفات سيارة إم جي آر إكس 8

يوجد الكثير من المواصفات التي تتمتع بها سيارة إم جي، وهي تتمثل في:

  • فتتمتع سيارة إم جي بموتور قوي يكون بسعة قد تصل إلى 2000 سي سي، وقوته يكون حوالي 220 حصان، بالإضافة إلى أنها تكون مزودة بنظام خاص لمراقبة جميع الإطارات الخاصة بالسيارة.
  • ويوجد بها فرامل اليد الإضافية، ومزودة بمقاعد خاصة بالأطفال، بالإضافة إلى أنه يوجد بها نسبة عالية من الأمان أثناء السير، ويوجد بها مثبت سرعة، لكي تتمكن من السير لمسافات طويلة.
  • يوجد بها سماعات قوية و USB.
  • يبدأ سعرها من حوالي 104.015 ريال سعودي، وقد تصل إلى 125.640 ريال سعودي، وهذا بالنسبة للفئة الرابعة.