سبب وفاة الشاعر محمد بن جرشان وأهم المعلومات عنه وأعماله

سبب وفاة الشاعر محمد بن جرشان من الأخبار التي تصدرت اهتمام الكثير من  عشاق الشعر السعودي والخليجي في الساعات الماضية، بعدما تم الإعلان عن وفاة احد أبرز الشعراء على الساحة السعودية، وهو الشاعر محمد بن جرشان صباح يوم الأحد الموافق 29 يناير 2023، بعد مسيرة طويلة من العطاء في مجال الشعر بداخل وخارج المملكة العربية السعودية.

سبب وفاة الشاعر محمد بن جرشان

توفي الشاعر محمد بن جرشان صباح يوم الأحد الموافق 29 يناير 2023، وذلك بعد مسيرة طويلة من العطاء في مجال الشعر الخليجي، حيث رحل عن عالمنا بعد إصابته بأمراض الشيخوخة والتي نقل على إثرها إلى المستشفى في المملكة لتلقى العلاج حتى توفاه الله اليوم الأحد.

وفاة الشاعر محمد بن جرشان

سبب وفاة الشاعر محمد بن جرشان

أعلن ولد الشاعر محمد بن جرشان،من خلال صفحته الرسمية على تويتر، عن وفاة والده محمد بن جرشان قائلًا: إن لله وإن إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالي والدي الشاعر محمد بن جرشان البقمي، رحمه الله وغفر له ذنوبه وأسكنه الفردوس الأعلى، سائلًا المولى عزوجل أن يتغمده في واسع رحمته ويلمه وأسرته الصبر على رحيله، حيث أكد أنه سوف يصلى عليه بعد صلاة الظهر يوم الأحد الموافق 29 يناير 2023 في مسجد الدوار بتربة.

الشاعر محمد بن جرشان ويكيبيديا

الشاعر محمد بن جرشان هو شاعر سعودي بارز واسمه محمد بن سعد بن طامح الموركي البقمي والشهير بابن جرشان. ولد في أواخر النصف الأول من تسعينيات القرن الماضي في محافظة تربه، حيث عرف بأداءه الرائع في إلقاء الشعر الخليجي والنبطي المميز والذي نال اعجاب كافة المتابعين في المنطقة بالكامل. حصل على شهرته الكبيرة بعد لقاءه الأول والشهير مع الشاعر الكبير رشيد بن زيد الزلامي، حيث أصبح من شعراء الصف الأول في مهرجان الجنادرية والمغترة والعديد من الحفلات التي تقام في أبها.

في نفس السياق حاول مجاراته العديد من أبناء المحافظة، حيث نجح الشاعران عاضة المرزوقي وفريج الرياحي، في الوقوف معه في المجاراة الشعرية ولكن وفاتهما المبكرة لم تساعد في استمرارهم بعالم الشعر السعودي. علاوة على ذلك يمتلك ابن جرشان صوت مميز وأسلوب متعدد ملئ بالفطنة التي يعشقها كافة الماتبعين له.