هل اكواد بطاقات جوجل بلاي 2023 شغالة مجانًا أو بالفيزا؟

يتساءل الكثير هل اكواد بطاقات جوجل بلاي شغالة؟ نعلم جميعًا أنه في عصرنا هذا لا يمكننا العيش بدون هواتفنا المحمولة وهذا لأنها صغيرة بطبيعتها ويمكننا اصطحابها إلى أي مكان نريد دون أي مشكلة وإلى جانب ذلك فهي لا تكلفنا الكثير، لا شك أن هواتفنا المحمولة تكاد لا تحتوي على برامج وألعاب، لكن الهوس الذي يواجهه الكثير منا هو أن هذه البرامج تصبح مدفوعة وتحتاج إلى ترقية أو شراء، اليوم سأتحدث عن كيفية الحصول على أكواد بطاقات جوجل بلاي المخترقة.

اكواد بطاقات جوجل بلاي شغالة

سأقدم لك اليوم الرقم والرمز الخاص ببطاقة google play المجانية والصحيحة باللغة الإنجليزية، وبطاقة هدايا google play المجانية،google play المجانية، كل ما عليك فعله هو إدخال القائمة واختيار رمز واحد واستخدامه، لكن بالطبع، قد تجد أن بعض البطاقات لا تعمل لأن شخصًا آخر استخدمها من قبل.

معظم هذه البطاقات من فئة 15 دولارًا ويمكنك الوصول إليها بالنقر هنا. إذا لم يتم العثور على البطاقة، والتي ستستغرق قدرًا معينًا من الوقت والجهد، للبدء، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى موقع prizat، تفتح حسابًا وتسجيل الدخول.

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا

هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بربح البطاقات بسهولة وقد جربت أكثر من موقع واحد لكسب بطاقات Google Play مجانًا وبسهولة ولكني لاحظت فرقًا كبيرًا بينها وسأعطيك واحدة من أهم هذه المواقع التي أعتقد أنها مضمونة تمامًا:

موقع ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا swagbucks

هذا الموقع مهم جدًا ومفيد جدًا، ما عليك سوى الدخول إليه وتنفيذ مهام مختلفة مثل تنزيل البرامج والتطبيقات والإجابة على الاستطلاعات وما إلى ذلك، وفي المقابل سيمنحك الكثير من النقاط التي يمكنك استبدالها بالهدايا، يجب عليك تفعيل وضع vpn لتظهر لك الكثير من العروض، لأن الدول الأجنبية تعرض عليها الكثير من العروض، ولكن من ناحية أخرى، الدول العربية تظهر لهم بعضًا منها فقط.

موقع شراء بطاقات جوجل بلاي بالفيزا

إذا كنت تبحث عن موقع لشراء بطاقة Google Play، فأنت في المكان الصحيح، ومن أجل إعطائك المعلومات الصحيحة، يجب أن أخبرك أن هناك العديد من المواقع الاحتيالية وغير الموثوقة في هذا المجال، لذا فأنت تدفع بتأشيرتك لن تحصل على شيء بالمقابل بالدولار أو من خلال حساب Paypal، وذلك لأن هذه المواقع احتيالية وغير موثوقة، والغرض منها هو جلب الزيارات وخداع الأشخاص فقط.
لكن على أي حال، سأحاول أن أذكر لك بعض المواقع الدولية الصادقة، أوصيك باستخدام موقع Paypal الرسمي في الرابط المذكور أعلاه، لأنه لا يمكن خداعك، يمكنك استخدام حساب Paypal الخاص بك أو حتى Visa أو Master Card بطاقتك وبايونير، هناك العديد من المواقع الأخرى، سأذكرها للجميع، مثل موقع  gyft الأجنبي، لأنه جميل جدًا ومشهور، وليس محتال على الإطلاق.