وزارة التربية والتعليم المصرية تعلن عن موعد نتيجة الشهادة الاعدادية في الاسكندرية 2023

استقطبت نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 انتباه أولياء الأمور والطلاب، خاصة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم نهاية امتحان الطلاب للفصل الدراسي الأول 2022-2023 الخميس الماضي، من خلال هذا المقال على موقع مصر مكس سوف نتعرف على موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية، وبدأ الطلبة والطالبات الان في البحث عن موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بعد انتهاء عمليات تصحيح وتوزيع الدرجات بشكل نهائي ونحن بصدد المراجعات النهائية لأوراق الطلاب وفي انتظار اعلان النتائج خلال أيام.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

سيتم نشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 في الأسبوع الثاني من إجازة منتصف العام، والتي بدأت من السبت 28 يناير 2023 وتنتهي الخميس 9 فبراير 2023، وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن الامتحانات تجرى بشكل دوري ويتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين والطلاب والمعلمين والأفراد الذين يحاولون الغش أو المساعدة في الغش.

موقع وزارة التعليم للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة من خلال الرابط الموجود على بوابة القاهرة للخدمات التعليمية (من هنا)، طالما أنها تظهر مع رقم المقعد، وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج فصول النقل الابتدائي والإعدادي بمحافظة القاهرة، بعد أن نشر مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأرقام القومية للطلاب على موقع التعليم الأساسي.

يمكن لجميع الطلاب أيضًا الوصول إلى الخدمات التعليمية عن طريق الاتصال بالرقم 09000100 من أي خط أرضي أو 5757 من أي هاتف محمول أو الوصول إلى رابط بوابة القاهرة الإلكترونية.

خطوات الحصول  على نتيجة صفوف النقل الابتدائية والإعدادية

  • ادخل إلى رابط بوابة التعليم الابتدائي والاعدادي.
  • ثم حدد رمز نتيجة سنة تحويل التعليم الابتدائي.
  • أدخل رقم الجلوس للطالب.
  • ثم يتم تحديد المستوى الدراسي للطالب.
  • تحديد العام الدراسي (2022-2023).
  • ثم انقر فوق عرض النتائج وسيتم عرض نتائج الطالب على الفور.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة، برقم الجلوس أو الاسم، خاصة بعد أن أكد  المصدر موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الجيزة، سيكون بعد 10 أو 15 يومًا بعد الانتهاء من أعمال التصحيح، تتم متابعة الدرجات والمراجعات اللازمة ويتم الظهور الرسمي بعد موافقة محافظ الجيزة.

نتيجة الشهادة الإعدادية منصة امتحانات مصر

نتائج الصف الثالث الاعدادي، منصة امتحانات مصر، تقدم شهادة الثانوية العامة 2023 نتائج الفصل الدراسي الأول كل عام2023 بالاسم ورقم الجلوس، في محافظات الجمهورية، معتمدة مباشرة من المحافظ وتم إصدارها بطريقة مبسطة، يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال المنصة بالاسم أو رقم الجلوس.