“بعد اعتمادها رسميًا” رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة

نتابع مع حضراتكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول في مختلف المحافظات عبر موقعنا مصر مكس، يعيش الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور حالة من التوتر والقلق الفترة الحالية، وذلك تزامنًا مع اقتراب ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي في كافة محافظات الجمهورية تباعًا، حسب انتهاء جميع المديريات التعليمية داخل كل محافظة من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، حيث تم التشديد من قبل وزير التربية والتعليم على الجهات المسؤولة عن غرف الكنترولات على ضرورة الحرص على التصحيح الجيد؛ لضمان حقوق جميع الطلاب، وقد انتهت بالفعل بعض المحافظات من تصحيح أوراق امتحانات الطلاب، وفي انتظار اعتماد نسبة النجاح والدرجات من قبل السادة المحافظين.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2023

يترقب آلاف الطلاب والطالبات داخل محافظة القاهرة ظهور النتيجة، حيث تم الانتهاء من اعتماد نتيجة جميع الطلاب على مستوى المحافظة من قبل سيادة المحافظ خالد عبد العال، ومن الجدير بالذكر ارتفاع مؤشرات النجاح هذا الفصل الدراسي، حيث بلغت نسبة النجاح 77.7%.

ويجدر القول أن عدد الناجحين بلغ 143928 طالبًا وطالبة، وذلك من إدمالي عدد المتقدمين لأداء امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الحالي 2022- 2023، الذين بلغ عددهم 190334 طالبًا وطالبة، فيما بلغ عدد الحضور الفعلي للاختبارات 18520 طالبًا.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2023

لقد أكدت مصادر موثوقة داخل وزارة التربية والتعليم أن النتيجة ستكون متاحة أمام جميع طلاب محافظة القاهرة بعد ساعات قليلة من الآن، وسيتم رفعها رسميًا عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لبوابة التعليم الأساسي للمحافظة cairo.gov.eg، وذلك للتسهيل على جميع الطلاب خطوات الحصول على النتيجة فور ظهورها.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

نوضح لكم أعزائي طلاب وطالبات ثالثة إعدادي خطوة بخطوة طريقة الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الدور الأول عبر الإنترنت في غضون ثوان معدودة، كل ما عليكم أعزائي الطلاب هو اتباع ما يلي:

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023
رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023
  • يلزم تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي من هنا.
  • ومن ثم كتابة رقم الجلوس والاسم  في الأماكن المخصصة لذلك.
  • وفي النهاية قم بالنقر على أيقونة عرض النتيجة أو الاستعلام.
  • وسوف تظهر النتيجة مباشرة أمامك موضحة الدرجات الخاصة بكل مادة، وكذلك النسبة المئوية للنجاح.