رابط نتائج السادس الابتدائي بالعراق 2023 الترم الأول عبر موقع نتائجنا

لا يزال العديد من الطلاب في الصف السادس في العراق يبحثون عن النتائج الخاصة بهم بعد الاطلاع على جميع البيانات التي تشير إلى النتائج وبعد اعتماده بشكل رسمي إذ تشير التقارير الخاصة بوزارة التعليم في العراق أن نسبة النجاح لهذا العام قد فاقت كل التوقعات خاصةً بعد ظهور النتائج واعتمادها بعدة محافظات عراقية وفي انتظار الإعلان رسميًا عن رابط نتائج السادس الابتدائي بالعراق 2023 والتي تعد مرتقبة بشكل كبير في أكثر من محافظة في العراق.

رابط نتائج السادس الابتدائي بالعراق 2023

تم الإعلان مؤخرًا عن نتائج السادس الابتدائي بالعراق 2023 وذلك في بعض المحافظات الكبرى في العراق، وقد نجح جموع الطلبة والطالبات ممن درسوا واجتازوا الاختبارات مؤخرًا في دور مايو الماضي في استخراج نتيجتهم عبر الموقع الرسمي لمنصة نتائجنا وبعد زيارة الرابط الإلكتروني الخاص بالموقع.

من بين المدن والمحافظات التي قد ظهرت فيها نتيجة السادس الابتدائي الكرخ 1 و3 وكذلك في الرصافة وبغداد وغيرها من المحافظات، وقد تم الإعلان عنهم منذ ساعات وفي انتظار ظهور بقية النتائج في باقي المحافظات والمدن في العراق.

ومن الجدير بالذكر أن النتيجة قد تم استيفاء مختلف الإجراءات والأعمال الخاصة بها من مهام الرصد والمراجعة وتجميع الدرجات مرة أخرى وفحص مدى صحتها ومن ثم سيكون اعتمادها ونشر السجلات والكشوفات الخاصة بالنتائج لتكون متاحة للطلاب.

طريقة استخراج النتيجة

من الممكن الاطلاع على النتيجة الخاصة بالسادس العراقي من خلال اتباع خطوات بسيطة تتم أون لاين عبر الهاتف الشخصي وخطوات الحصول على النتيجة تكون كما يلي:

  • في البداية يتم الدخول إلى موقع نتائجنا من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالموقع.
  • الخطوة التالية تكون بالنقر على النتائج ومن ثم سوف تظهر مختلف القوائم الاسمية وبصيغة التحميل بي دي إف.
  • اطلع على مختلف القوائم ومن ثم قم بالبحث عن الاسم المطلوب استخراج النتيجة له.
  • من السهل بعد ذلك لكل طالب أن يقوم بطباعة مستند الدرجات بالكامل.

من الممكن الاستعانة بتلك الطريقة المعرفة نتائج الطلبة والطالبات في بابل والنجف وغيرها من المحافظات التي تنتظر ظهور النتيجة.