“شركة سامسونج” تطلق شعار “جربه قبل الشراء” لهاتف Galaxy s23 ultra بحفل اليوم

أطلقت اليوم شركة سامسونج حفلها اليوم بشعار Samsung Unpacked كميزة جديدة مع إصدارها لسلسلة هواتف سامسونج S23 والتي منها أيضا هاتف Galaxy s23 ultra الذي ذاع صيته، علاوة على هاتف سامسونج S23 بلص، وبحسب ما ورد إلينا فمن المتوقع أن يتلقى هاتف سامسونج S23 مجموعة من التحديثات في الفترة القادمة على الكاميرا بالإضافة لأحتواء الهاتف على وحدة معالجة مركزية من نوع كوالكوم سناب دراجون 8 للجيل الثاني، الجدير بالذكر أن ذلك الإصدار سيخلق تنافس قوي للغاية بين سامسونج S23 وهاتف ONEPLUS 5G، الجدير بالذكر أن سامسونج تطلق Galaxy Experience Space والذي يكون في العديد من محلات التجزئة بكل العالم لتجربة الهاتف.

Galaxy s23 ultra

قامت شركة سامسونج اليوم بالاعلان عن هاتفها المتميز   Galaxy s23 ultra  ضمن حدث Samsung Unpacked، الجدير بالذكر أنه من أحدث هواتف الفلاجشيب التي أصدرتها سامسونج، وذلك لأنه يضم مجموعة فائقة من المزايا في جهاز واحد يوفر للمستخدم أفضل تجربة على الإطلاق.

حيث يأتي الهاتف بشاشة ديناميكية أموليد X2 بمساحة 6.8 والتي تكون بمعدل تحديث 120 هرتز/ ثانية، كما أن دقة عرض الشاشة هي 1440× 3088 بكسل علاوة على توافر ميزة HDR10+ بالإضافة إلى وجود طبقة حماية من نوع كورنينج غوريلا جلاس فيكتوس 2.

Galaxy s23 ultra
Galaxy s23 ultra

أما عن نظام التشغيل في الهاتف يأتي بنظام تشغيل اندرويد 13، كما أن الهاتف معالجة ثمانى النواة مما يعني أفضل تجربة للمستخدم، وبدقة تصنيع بلغت 4 نانومتر، يوجد أيضا معالج رسوميات Adreno 740 الذي أصبح أسرع من الماضي بنسبة بلغت 41%.

أما عن الذاكرة العشوائية فهي 8 جيجا رام أو 12 جيجا رام حسب أختيار المستخدم، وبالنسبة لذاكرة التخزين الداخلية للهاتف، فيأتي الهاتف بثلاث إصدارات تتيح للمستخدم اختيارات واسعة وهي 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت بالإضافة للخيار الأفضل على الإطلاق وهو 1 تيرا بايت.

ويأتي الهاتف بأربع كاميرات بدقة 200 ميجا بكسل بالإضافة لكاميرا برسكوب تيليفوتو بظقة 10 ميجابكسل وأخرى تيليفوتو 10 ميجا بكسل، علاوة على أخرى من نوع Ultrawide بدقة 12 ميجا، أما الأمامية فهي بدقة 12 ميجا بكسل وبحسب تصريحات الشركة فهي الأفضل من حيث جودة التصوير الليلي.

وعن البطارية والشحن فهي بسعة 5000 مللي أمبير وبنظام الشحن السريع بقوة 45 وات، ويدعم الهاتف نظام الشحن اللاسلكي بقوة 10 وات، كما ويدعم الهاتف شبكة الجيل الخامأ، اما عن سعر هاتف Galaxy s23 ultra فهو 1199 دولار وهو ما يعادل 36 ألف جنيه مصري تقريبًا.