رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2023 الترم الاول عبر البوابة الإلكترونية برقم الجلوس

بدأت نتائج الشهادة الإعدادية في الظهور في محافظة تلو الأخرى من محافظات مصر، ويتم ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 عقب اعتماد المحافظ لها بساعات قليلة عبر رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع مصر مكس رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة الاسكندرية، كذلك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الإسكندرية 2023 برقم الجلوس.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2023

يتم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الإسكندرية 2023 عبر رابط موقع محافظة الإسكندرية نتائج، باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب وذلك عقب الإعلان بشكل رسمي عن ظهور النتيجة واعتماد المحافظ لها يتم رفع النتائج عبر موقع المحافظة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية نتائج النصف الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022/2023 بلهفة وترقب بالغين، لا سيما وأن نتيجة الصف الثالث الإعدادي تُحدد للطالب المصري مصيره في المرحلة التعليمية التالية في تنسيق ما بعد الشهادة الإعدادية. وفي إطار ذلك تتزايد معدلات البحث عبر الفضاء الإلكتروني عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول. ولم يتم الإعلان رَسْمِيًّا عن مصر مكس في محافظة الإسكندرية حتى وقت كتابة تلك السطور. ولكن وفق تصريحات دكتورة نادية فتحي، وكيلة مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية والتي نقلها عنها موقع اليوم السابع الإخباري. سوف يقوم محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الإسكندرية 2023 برقم الجلوس غدًا الخميس الموافق الثاني من شهر فبراير الجاري. وعلى الفور يتم الإعلان عن لينك الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2023.

خطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

يتم الاستعلام عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الإسكندرية برقم الجلوس الخاص بالطالب بعدد من الخطوات اليسيرة وهي كالتالي:

  • في الخطوة الأولى عليك بزيارة الموقع الرسمي لمحافظة الإسكندرية.
  • ثم في الخطوة التي تليها اضغط على اختيار خدمات الظاهر أمامك في أعلى الصفحة.
  • في الخطوة التالية اضغط على أيقونة خدمات إلكترونية.
  • ومنها اختار خدمات نتائج الشهادات واختار الشهادة الإعدادية.
  • في الخطوة الأخيرة اكتب رقم الجلوس الخاص بك ومن ثم اضغط على أيقونة إظهار النتائج.