رسميا” سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy S23 Ultra بـ سعر ومواصفات جبارة

تستعد شركة سامسونج منذ أيام لحفلها الجديد والذي يأتي بعنوان Samsung Unpacked الذي انعقد اليوم للإعلان عن الإصدارات الحديثة من  منتجاتها الرائدة ومن بين تلك المنتجات سلسلة هواتف galaxy S23، كما ان الشركة تسعي باذلة اقصي جهودها في مواكبة التطورات الهائلة في التكنولوجيا الحديثة وتوفير سبل الراحة للجمهور وكسب ثقتهم ومن خلال تلك المقالة نعرض لكم اهم التفاصيل حول هذا الإصدار ومميزاته.

مواصفات Samsung galaxy s23 ultra

تسعي دائما شركة سامسونج الي التميز واحتلال المراكز الاولي في الأسواق ومن هذا النطاق تم توفير العديد من المميزات بالإصدار الجديد galaxy s23 ultra وهي كالتالي:

  • يأتي galaxy s23 ultra بنظام تشغيل أندرويد 13 كما يحتوي هذا الإصدار علي واجهة تشغيل احدث من سامسونج One UI 5.
  • يأتي ذلك الإصدار بمعالج قوى يعد من اقوي معالج بالعالم وهو Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2، حيث ان ذلك المعالج يحتوي علي ثمانية أنويه.
  • كما يأتي الهاتف برامات 8 جيجا و12 جيجا علي حسب نسخة الهاتف.
  • يتمتع الهاتف بشاشة كبيره يصل حجمها الي 6.8 بوصة، كما ان نوع الشاشة  Dynamic AMOLED 2X، يتمتع ذلك النوع بدقة عرض QHD+ بأبعاد 20:9، كم تاتي الشاشة مدعمة بطبقة للحماية من النوع  زجاج غوريلا جلاس +Victus، وتتمتع الشاشة بالعديد من المميزات الإضافية مثل العرض الليلي والعرض المستمر.
galaxy s23 ultra
galaxy s23 ultra
  • يحتوي galaxy s23 ultra علي اربع عدسات بالكاميرا الخلفية بدقة 200 + 10 + 10 + 12 ميجا بكسل، تتمككن تلك العدسات من تسجيل فيديو بدقة  4K و 8K، كما يحتوي علي كاميرا امامية بدقة 40 ميجا بكسل، وتتمكن الكاميرا الامامية من تسجيل فيديو بدقة 4k.
galaxy s23 ultra
galaxy s23 ultra
  • يحتوي الهاتف علي عدد من أنظمة الحماية( بصمة اصبع مدمجة بشاشة الهاتف_ الفتح من خلال التعرف علي الوجه_ فتح الهاتف باستخدام كلمة مرور للشاشة_ فتح الهاتف من خلال النمط).
  • يتمكن الهاتف من مقاومة الماء لمدة نصف ساعة بعمق 1.5 متر وذلك لاحتوائه علي معيار مقاومة للماء  IP68.
  • يأتي galaxy s23 ultra ببطارية كبيرة بسعة  5000 مللي أمبير، كما يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 45W،كما يدعم ذلك الإصدار الشحن اللاسلكي بقدرة 25W، ويدعم ايضا الشحن العكسي بقدرة 10W.

سعر هاتف galaxy s23 ultra

تم النشر بواسطة Roland Quandt وذلك من خلال موقع التواصل “تويتر”   أحد التسريبات الموثوقة التي تعلن أسعار مجموعة Galaxy S23  قائلاً إن الهاتف سيبدأ من 959 يورو للنسخة 8 جيجابايت ومساحة   128 جيجابايت، كما يوجد العديد من الأسعار المتوقعة للهاتف حيث يبلغ سعر الهاتف بقطر 4370 ريال قطري، ويبلغ سعره بالسعودية 4500 ريال سعودي، كما يبلغ سعر galaxy s23 ultra بالإمارات 4400 درهم إماراتي، ويصل سعر الهاتف بالكويت 372 دينار كويتي، كما يبلغ سعره بمصر 36 الف جنية.