حجز تذاكر مباراة الهلال والطائي في الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين

يلتقي كبير آسيا بنادي الطائي يوم الجمعة القادم بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه على النصر في الجولة السابقة من دوري روشن وكذلك فوزه في مباراة الهلال ونساجي الإيراني في كأس أبطال آسيا، وبالتأكيد يرغب مشجعي الهلال في حضور مباراته القادمة في الدوري أمام الطائي، لذلك تعرفوا معنا على موعد المباراة وكذلك طريقة حجز التذاكر.

موعد مباراة الهلال والطائي

سوف تقام مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة المقبل الموافق السابع من شهر ديسمبر الجاري، بحيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت مصر.

كذلك سوف تنقل المباراة مباشرة على SSC sports 1Hd القناة السعودية الرياضية الحاصلة على بث جميع مباريات الدوري السعودي، كذلك يمكن متابعة المباراة من خلال شاهد VIP أو حجز التذاكر لحضور المباراة في الملعب الذي ستقام به.

حجز تذاكر مباراة الهلال والطائي

يمكن حجز تذاكر مباراة الهلال والطائي من خلال تطبيق بلو ستور أو عن طريق منصة مكاني، وبالنسبة لخطوات الحجز عبر مكاني فتتم باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً تسجيل الدخول إلى منصة مكاني
  • اختر مباراة الهلال والطائي.
  • اضغط على حجز التذاكر.
  • أدخل البيانات المطلوبة منك، وحدد فئة التذكرة ومكان التواجد في ملعب المباراة.
  • سدد تكلفة التذكرة بوسيلة الدفع الإلكتروني المناسبة لك.

كذلك يمكنك الدخول إلى تطبيق بلو ستور واختيار حجز تذاكر المباراة وادخل البيانات المطلوبة منك وسدد تكلفة التذكرة، وفي حالة عدم قدرتك على الحجز الآن انتظر حيث ستصبح التذاكر متاحة خلال ساعات قليلة من الآن.

ترتيب الهلال والطائي في دوري روشن

يأتي نادي الهلال السعودي في المركز الأول من ترتيب دوري روشن السعودي هذا الموسم برصيد 41 نقطة، أما نادي الطائي فيأتي في الترتيب الحادي عشر برصيد 17 نقطة فقط.