متاحة الآن .. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف 2023 برقم الجلوس

ينتظر أهالي محافظة بني سويف بفارغ الصبر صدور نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2023، وأكدت وزارة التربية والتعليم ببني سويف للمواطنين أنها ستصدر النتائج قريبًا، عقب أعمال التصحيح ومتابعة الدرجات، من خلال لجان المراقبة يتم تشجيع جميع المواطنين على متابعة الأخبار المتعلقة بإعلان النتائج والتحلي بالصبر أثناء انتظار النتيجة، أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف ، أن البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف ستعرض نتيجة الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الأول 2023 يوم السبت أو الأحد.

موعد  نتيجة الشهادة الاعدادية ببني سويف

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بني سويف محمد عبد التواب مؤخرا نظام ولجنتي المراقبة للشهادة الإعدادية للقطاعين “أ” والقطاع “ب” بالمحافظة. وبعد تقييمه خلص إلى أن جميع أعمال مراقبة الدرجات تسير على أكمل وجه،  ويعتقد أن النتائج ستعلن في الساعات المقبلة، وللتأكد من وضوح النتائج لأولياء الأمور والطلاب بأسرع وقت ممكن، أوصى معاليه بتسريع أعمال المراقبة وإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023. لعرض نتائج الشهادة الإعدادية ببني سويف.

نتيجة الشهادة الاعدادية ببني سويف
نتيجة الشهادة الاعدادية ببني سويف

 

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي

يسر وزارة التربية والتعليم أن تعلن أنها ستطلق موقعاً إلكترونياً للمساعدة في تخفيف الضغط على البوابات للحصول على نتائج الشهادة الإعدادية، سيكون هذا الموقع مصدرا إضافيا إلى جانب المواقع الإلكترونية لبوابة مديريات التربية والتعليم في المحافظات حتى يتم توفير هذا الموقع، ستوفر هذه المقالة إرشادات حول كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية باستخدام هذا الموقع الجديد، سيتمكن الطلاب من الوصول إلى نتائجهم بسرعة وكفاءة نأمل أن يسهل هذا المورد الجديد على الطلاب الحصول على نتائج الاختبارات في الوقت المناسب.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

يتم طلب نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة بنى سويف وذلك بكتابة اسم الطالب ورقم مقعده ثم عرض النتيجة بعد دخول البوابة الالكترونية لمحافظة بنى سويف ونوضح الخطوات للمتابعة على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال الآتي:

  • أدخل أولاً رابط بوابة التعليم الأساسي وانقر على الخدمات.
  • ثم في الصفحة التي تظهر، حدد “استعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2023”.
  • أدخل اسم الطالب ورقم مقعده لإظهار نتيجته.
  • كل هذه الخطوات سهلة المتابعة وستساعد الطلاب في الحصول على نتائجهم بسرعة.