شروط الحصول على تمويل كاش فورى حتى 500 ألف بدون كفيل غارم

تمويل كاش فورى حتى 500 ألف ريال سعودي أحد أهم البرامج التمويلية الميسرة المتاحة في المملكة العربية السعودية لجميع العملاء من جميع الجنسيات، كما أن العميل الموظف في القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً في المملكة يمكنه الإستفادة من هذا البرنامج التمويلي بأقل راتب شهري وبدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب.

تمويل كاش فورى حتى 500 ألف ريال سعودي

تمويل كاش فورى حتى 500 ألف ريال سعودي أحد أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية، عملت شركة اليسر على تغطية الاحتياجات المالية المختلفة لجميع العملاء من خلال هذا البرنامج التمويلي، حيث توفر شركة اليسر من خلال هذا البرنامج التمويلي العديد من خطط السداد المرنة والمريحة والتى تتيح للعميل المستفيد إمكانية سداد مبلغ التمويل الشخصي من خلال دفعات شهرية تناسب راتبه وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى.

مميزات برنامج التمويل الشخصي من شركة اليسر

برنامج تمويل كاش فورى حتى 500 ألف ريال سعودي من شركة اليسر للإجارة والتمويل متوفر بالعديد من المزايا.

  • برنامج تمويلي متفق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • العميل المستفيد يمكنه الحصول على كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم.
  • خطط للسداد مرنة ومريحة توفرها شركة اليسر لجميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج التمويلي.
  • العميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي يمكنه سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها علي مدة تصل إلى 5 سنوات.
  • برنامج تمويل شركة اليسر للأفراد متوفر بنسبة هامش تنافسي.
  • التمويل الشخصي بصيغة التورق الإسلامية من شركة اليسر للإجارة والتمويل متاح للسعودى والمقيم أيضاً في المملكة العربية السعودية.
  • العميل المستفيد من موظفي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً في المملكة العربية السعودية للتمويل يمكنه الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بصيغة التورق الإسلامية بدون كفيل غارم من شركة اليسر للإجارة والتمويل بأقل راتب شهري.